“تواصل” تقديم طلب مساعدة مالية الديوان الملكي السعودي نموذج كتابة برقية

مع حلول شهر رمضان المبارك يتم تقديم العديد من المساعدات العينية والمالية.، ويقدم الديوان الملكي السعودي الكثير من المساعدات للمواطنين والمقيمين بالمملكة العربية السعودية.

ولا يقتصر الديوان على تقديم المساعدات المالية فقط. بل يشمل تقديم طلب للعلاج على نفقة الدولة، منح دراسية لأبناء المملكة والمقيمين. إعفاء من الديون، والعديد من المساعدات الأخري، ومن خلال التالي نتعرف على رقم واتس اب الديوان الملكي تواصل، بالإضافة إلى ذلك نقدم خطوات تقديم طلب للحصول على المساعدات من الديوان الملكي السعودي.

مساعدات الديوان الملكي السعودي

إذا كنت أحد الأشخاص الذين يحتاجون إلى مساعدة مالية، بسبب التعرض لديون غير مستحقة الدفع. أو ضائقة مالية، أو تعاني من مرض وترغب أن تتحمل الدولة نفقات العلاج بسبب تعثر الحياة. فيمكنك الآن تقديم نموذج طلب مساعدة من الجمعيات الخيرية التي توجه الطلبات للديوان مباشرة، أو تقديم النموذج عبر رقم واتس اب الديوان السعودي، كما يمكنك رفع النموذج عبر بوابة نفاذ تواصل الديوان الملكي.

تقديم طلب مساعدة تواصل الديوان السعودي

يقدم الديوان الملكي السعودي المساعدة لجميع الأشخاص المحتاجين سواء كانت مساعدة مالية فورية أو مساعدة عينية ويمكن الحصول عليها بواسطة التواصل مع مكتب الملك سلمان التنفيذي الذي يقدم المساعدة من خلال تقديم نموذج طلب مساعدة مالية من أهل الخير، و يجب إرسال جميع المستندات التي تؤكد الأهلية للحصول على المساعدة، ولطلب المساعدة يجب اتباع التالي:

  • تسجيل الدخول إلى رابط المنصة الوطنية الموحد.
  • الضغط على تبويب ابدأ الخدمة الآن.
  • ثم الضغط على زر ادخل على الخدمات الإلكترونية.
  • اضغط على تبويب (طلب مساعدات مالية وعينية).
  • الآن يجب عليك أرفق خطاب الطلب وصورة من الهوية الوطنية.
  • كتابة بياناتك ورقم البريد الإلكتروني.
  • أخيراً قم بالضغط على تبويب إرسال.

نموذج طلب مساعدة مالية

حتي تتمكن من الحصول على المساعدة يجب عليك إرسال نموذج طلب أثناء التقديم للحصول على مساعدات الديوان، ويمكنك أيضاً تقديم نموذج الطلب للجمعيات التي تنوب عنك ذلك، واليك نموذج معروض جاهز :

تقديم طلب مساعدة مالية الديوان الملكي السعودي نموذج كتابة برقيةوفي حال تعثرت من التواصل مع المكتب يمكنك مراسلتهم عبر واتس اب على الرقم (00966114882222).

Comments are closed.