رسائل تهنئة بمناسبة العام الهجري الجديد 1444.. عبارات وبطاقات تهنئة العام الهجري الجديد نقدمها لكم، وهذا لأن التهنئة يجب أن يتبادلها المسلمين احتفالا بهذه المناسبة العظيمة وهي رأس السنة الهجرية 1444، ويتم إرسال الأمنيات والتهاني في رسائل تهنئة بالعام الهجري الجديد، وهذا من أجل إدخال البهجة على قلوب الأصدقاء والرفاق والأهل، لهذا يعد تقديم العبارات والرسائل أمر ضروري، والرسائل تختلف بالنسبة لقيمة الشخص المرسلة إليه، حيث تصلح بعض الرسائل للأقارب وأخرى للأصدقاء كما تصلح بعض الرسائل للحبيب، وأيا كان مدى ارتباطك بالأشخاص الآخرين نقدم لكم happy islamic new year 1444  رسائل التهنئة المناسبة لهم، ويمكنكم أيضاً كتابة اسم على صور تهنئة رأس السنة الهجرية 1444.

رسائل تهنئة بمناسبة العام الهجري الجديد happy islamic new year 1444

تهنئة العام الهجري الجديد 1444
تهنئة العام الهجري الجديد 1444

نظراً لأهمية إرسال بطاقات والكروت والتبريكات إلى الاحباء والأصدقاء والرفاق، سنذكر أحسن وأفضل الكلمات التي يمكنك إرسالها إليهم، ومن هذه الرسائل الآتي:

  • بسبب حلول عام هجري جديد أتمنى لك من كل قلبي عام سعيد لك ولكل المسلمين، وهذا لأننا نشعر ببهجة كبيرة بسبب حلول تلك المناسبة، لأنها ذكرى عظيمة وهي هجرة الرسول صلى الله عليه وسلم، ولذلك أتمنى أن يجعل الله أعوامك أعوامنا كلها بركة وخير وسعادة.
  • أتمنى في مطلع العام الهجري الجديد أن يكون خير عليكم وعلينا وعلى كل المسلمين.
  • لقد أتى عام هجري جديد والذي يعد مناسبة عظيمة وجميلة ومباركة، لذلك يحق للمسلمين جميعا الاحتفال بها، كما يحق لهم تهنئة بعضهم البعض، لذلك أرسل التهاني لكم فكل عام وأنتم بخير.

أجمل رسائل تهنئة بالعام الهجري الجديد 1444.. عبارات مكتوبة

قدمنا  happy islamic new year 1444 رسائل تهاني بمناسبة العام الهجري الجديد.. عبارات وبطاقات تهنئة العام الهجري الجديد وسنذكر الآن رسائل التهنئة الأجمل إليكم احتفالا بتلك المناسبة الكبيرة والعظيمة بالنسبة لنا كمسلمين، وتلك الرسائل كالآتي:

  • عام جديد أتى وفرحة جديدة قادمة، حيث يأتي علينا هذا العام بالخير والشر، لذلك علينا أن نتمنى أن يكون عام كله خير علينا وعليكم وعلى كل المسلمين، وكل عام وأنتم والعالم الإسلامي بخير وسعادة.
  • يارب أتينا إليك في بداية عام من الهجري الجديد ندعوك بأن تكرم جميع المسلمين وتبارك لهم بأوقاتهم وصحتهم وأهلهم وذريتهم يا الله.
  • بالحب ندون تلك الرسالة المليئة بالمشاعر من قلبنا إلى قلوبكم عام هجري سعيد عليكم.

رسائل تهنئة رأس السنة الهجرية 1444

يبحث كلا منا عن عبارات تهاني بمناسبة العام الهجري 1444 للمعايدة على المقربين إلينا، لكي تكون أحدى سًبل التعبير عن الاهتمام والحب لأننا نذكرهم في المناسبات الهامة، والجدير بالذكر أن كروت المعايدة أو العبارات المكتوبة تكون لها طابع خاص بجانب جمال كلماتها إلا أنها تعبر عن مدى العلاقة التي تربطك بالشخص الذي تقدم له رسائل تهنئة بالعام الهجري الجديد وإليكم أجمل مسجات تهاني رأس السنة الهجرية:

  • عام جديد أتمنى فيه أن يجعله الله مليء بالمحبة والخير لكم ولنا ولكل المسلمين، كما أتمنى أن يغفر لنا كل ذنوبنا، وأن يرزقنا الجنة بلا حساب، وأن يرزقنا رؤيته بلا حجاب.
  • لأنك صديقي المقرب أرسل إليك التهاني بالعام الهجري الجديد، فكل عام وأنت بألف خير.
  • لصديقتي الغالية ورفيقتي في دربي أرسل إليك التهاني بالعام الهجري الجديد، كما أرجو أن أكون الأولى من حيث تهنئتك بهذا العام فكل عام وأنت بخير.

أجدد مسجات تهنئة العام الهجري الجديد 1444

بعد توضيح أجمل رسائل تهاني بمناسبة العام الهجري الجديد.. عبارات وبطاقات تهنئة العام الهجري الجديد سنذكر لكم أجدد عبارات تهنئة بالعام الهجري الجديد بالآتي:

  • رسالة تحمل أحر التهاني، اكتبها لكم بقلب مليئ بالحب لكم ولكل المسلمين بمختلف بقاع الأرض وأهنئكم فيها بحلول العام الهجري الجديد كل عام وأنتم بخير.
  • أتمنى من الله أن يبدأ العام الهجري بالسعادة للأحباب وأن يتم تبشيرهم وبالعام الجديد وأن يرفع عنهم الابتلاء والتعب والضرر.
  • إنه عام هجري جديد يهل علينا نحتفل فيه بيوم عظيم وهو يوم هجرة الرسول صلى الله عليه وسلم والذي مهد فيه لبناء وقيام دولة إسلامية قوية بلغت الشام وأفريقيا، لهذا علينا أن نحتفل بهذا اليوم العظيم بإرسال التهاني فيه لبعضنا البعض فكل عام وأنتم بخير.
  • لكل أهلي وأحبابي أرسل إليكم رسالة تهنئة من قلبي أتمنى أن تكون مليئة بالسعادة فكل عام وأنتم بخير.

خدمات التهنئة برأس السنة الهجرية من ثقفني

نقدم لكم كالعادة وعبر ثقفني باقة من الخدمات المتنوعة في كل مناسبة هامة ومن ثم فإننا نقدم لكم بعض الخدمات المتعلقة بتهنئة رأس السنة الهجرية وتهنئة رأس العام الهجري الجديد:

الخدمة رابط الخدمة
اكتب اسمك على صور تهاني وتبريكات بمناسبة حلول العام الهجري الجديد 1444 هجرياً اكتب اسمك على صور تهاني وتبريكات بمناسبة حلول العام الهجري الجديد 1444
معايدات بمناسبة رأس السنة الهجرية وموعد العام الهجري الجديد بعد رؤية الهلال معايدات بمناسبة رأس السنة الهجرية .. موعد العام الهجري الجديد 1444
رسائل تهنئة رأس السنة الهجرية رسائل تهنئة بمناسبة رأس السنة الهجرية 1444 مكتوبة للأهل والأصدقاء
كروت معايدة بحلول العام الهجري الجديد (اكتب اسمك على صور تهنئة رأس السنة الهجرية 1444) اكتب اسمك على صور تهنئة رأس السنة الهجرية 1444 (كروت معايدة)

مسجات happy islamic new year 1444 تهاني رأس السنة الهجرية للأصدقاء 

إن أجمل ما يمكن أن يصنعه الإنسان للإنسان هو أن يتذكره في أيامه السعيدة، ولأن رأس السنة الهجرية مناسبة سعيدة سيكون تذكرك لاصدقائك بها أمر قيم جدا بالنسبة إليهم، لذلك قم الآن بارسال اجمل المسجات لهم، والتي سنذكرها بالآتي:

  • بكلمات يصوغها القلب لك وبالجمل المليئة بالشوق والحب أرسل إليك رسالة تهنئة بالعام الهجرى الجديد وكل عام وأنت بخير.
  • رسالة مليئة بالشوق والحب تتضمن أطيب الأمنيات بالعام الهجري الجديد أرسلها إليك يا صديقي العزيز فكل عام وأنت بخير.
  • أهنئك واباركك بالعام الهجري الجديد، أتمنى أن يكون قدومه بالخير والبركة والسعادة، راجيا فيه من الله أن يبلغك أمنياتك فيه.
  • يا صديقي الغالي كل عام وأنت بخير بمناسبة العام الهجري الجديد الذي حقق فيه الرسول صلى الله عليه وسلم أمر الله تعالى ليكمل مسيرة الدعوة للإسلام.
  • عام هجري ممتلئ بالخيرات والبركات والسعادة ورزقكم الله الصفات الطيبة وأكسبكم أشياء جميلة ومثالية.
  • أجمل رسالة تهنئة بالعام الهجري الجديد أرسلها لك يا صديقي العزيز فكل عام وأنت بخير.

دعاء دخول العام الهجري الجديد 1444.. دعاء استقبال العام الهجري مكتوب

الادعية من العبادات التي يلجأ إليها الكثيرين لأنها تًعد من أنواع التقرب إلى الله والتضرع، ومن تلك المنطلق نقدم لكم ادعية استقبال العام الهجري الجديد، كل عام وانتم بخير بمناسبة العام الهجري الجديد وإليكم ادعية العام الهجري الجديد مكتوبة مستجابة بإذن الله:

“ربي اجعل هذا العام مغفرةً لكل مذنب وهداية لكل عاصٍ وشفاء لكل مريض ورحمة لكل ميت واستجابة لكل دعاء فأنت على كل شيء قدير”

” اللهم أنتَ الأبدي القديم، وهذه سَنَةٌ جديدة، أسألك فيها العصمة من الشيطان وأوليائه، والعَوْنَ على هذه النَّفْس الأمَّارة بالسُّوء، والاشتغال بما يقرِّبُني إليك، يا ذا الجلال والإكرام”.

“اللهم في هذا العام لا تدع لنا أمرًا إلا يسرته ولا حلمًا إلا حققته، ولا أمنية إلا أسعدتنا بالعيش في جمال واقعها، ولا دعاء إلا أثلجت صدورنا بقبوله”

” اللهُم إنا نستودعك سنة… [مضت من عمرنا]… بأن تغفرها لنا، و ترحمنا و تعفو عنا وأن تُبارك لنا في أيامنا القادِمة، و تصلح أنفسنا و تُيسر أمرنا”.

 

ذكرنا happy islamic new year 1444 رسائل تهنئة بمناسبة العام الهجري الجديد 1444.. عبارات وبطاقات تهنئة العام الهجري الجديد، كما ذكرنا أجمل التبريكات التي يمكنك إرسالها برسالة لاصدقائك وأهلك ورفاقك.