تمويل المشتريات الجديد من إمكان وتعرف على الشروط والمميزات المعلن عنها

تمويل المشتريات الجديد من إمكان يعتبر من أهم المنتجات التمويلية التي تم إطلاقها في الآونة الأخيرة لجميع المستفيدين منها. والذي تم الإعلان عنه حديثا من خلال الصفحة الرسمية للبنك. على جميع مواقع التواصل الاجتماعي وبالأخص موقع تويتر بالمملكة العربية السعودية. كما تم الإعلان حديثا عن العديد والكثير من العروض والمنتجات التمويلية الجديدة. والتي تلبى وتناسب جميع احتياجات المواطنين اليومية. ومن أهمها تمويل شخصي جديد من الراجحي بمميزات مثيرة وشروط جديدة وسهلة. كما تم الإعلان أيضا عن تسديد الفواتير من الأهلي موبايل والحصول على فرص مضاعفة في ربح سيارة. والآن ومن خلال تلك المقالة سوف نقوم بشرح وتوضيح التمويل بالتفصيل. والتعرف على جميع الشروط والمميزات التي تم الإعلان عنها. بالإضافة إلى ذلك أيضا سوف نقوم بتوضيح طريقة وكيفية الحصول على التمويل. وتقديم الطلب الكترونيا بالخطوات الصحيحة المعلن عنها.

تمويل المشتريات الجديد من إمكان

أعلن مصرف إمكان حديثا عن العديد والكثير من منتجاته التمويلية الجديدة. والتي يتم الحصول عليها الكترونيا عبر التطبيق الإلكتروني. والذي جاء من ضمن المنتجات التمويلية تمويل المشتريات الجديد من إمكان. والذي يتيح تقسيط المشتريات بكل سهولة لدى شركاء المصرف. وذلك ضمن شروط و اجراءات ميسرة من خلال تجرية رقمية بدون الحاجة إلى أوراق أو مراجعات.

شروط تقسيط المشتريات

كما تم الإعلان عن الشروط والمميزات التي تم الإعلان عنها. والتي نوضحها من خلال النقاط الأتية :

  • التمويل متاح للسعوديين والمقيمين.
  • بدون تحويل الراتب ولكل عملاء البنوك.
  • فترة السداد تصل إلى 24 شهر.
  • مبلغ التمويل يصل إلى 80000 ريال.
  • يجب أن يكون عمر المستفيد من 20 عام حتي 60 عام. والمتقاعد من 60 عام وحتي 70 عام.
  • الحد الأدنى للراتب 2000 ريال للموظفين السعوديين و5000 ريال للمقيمين و1900 ريال للمتقاعدين.

كيفية الحصول على تمويل تقسيط المشتريات

بالإضافة إلى ذلك أيضا تم الإعلان عن طريقة وكيفية الحصول على تمويل المشتريات الجديد من إمكان الكترونيا. كما سوف نقوم بتوضيحها من خلال اتباع الخطوات الأتية :

  1. تحميل تطبيق إمكان من المتاجر الإلكترونية.
  2. الذهاب إلى صفحة التسوق الخاصة بالمتجر ومسح البار كود.
  3. تعبئة البيانات واختيار مد التقسيط وتوقيع العقد.

Comments are closed.