تقسيط سيارات مستعملة عبداللطيف جميل حيث هناك الكثير من الناس في العالم يحلمون بامتلاك سيارة بالنسبة للبعض، فهو رمز للمكانة وبالنسبة للآخرين، فهو ضرورةومع ذلك ، لا يستطيع الجميع شراء سيارة مباشرة هنا يأتي دور تقسيط السيارات المستعملة من عبد اللطيف جميلوهي شركة رائدة في مجال توفير السيارات المستعملة بالتقسيط في المملكة لديهم مجموعة واسعة من السيارات للاختيار من بينها ويسهلون عليك الحصول على السيارة التي تريدها مع خطة التقسيط الخاصة بهم ، يمكنك الحصول على سيارة حتى لو لم يكن لديك السعر الكامل. يعد هذا خيارًا رائعًا لأولئك الذين يرغبون في امتلاك سيارة ولكن لا يمكنهم تحمل تكاليف ذلك تمامًا. إذا كنت مهتمًا بمعرفة المزيد عن السيارات المستعملة بالتقسيط من عبد اللطيف جميل ، فتأكد من مراجعة موقع الويب الخاص بهم.

سيارة تويوتا كامري 2019

شروط تقسيط عبد اللطيف جميل

إذا كنت تبحث عن طريقة لتمويل سيارتك الجديدة دون الحاجة إلى دفع كامل المبلغ مقدمًا ، فقد تكون مهتمًا بخطة التقسيط من خلال عبد اللطيف جميل. من أجل التأهل لهذا النوع من التمويل ، يجب أن تكون موظفًا في القطاع الحكومي أو الخاص أو العسكري وأن تحصل على راتب لا يقل عن 3000 ريال سعودي. يجب أيضًا أن تكون قد عملت في وظيفتك الحالية لمدة شهر واحد على الأقل.

مواصفات تويوتا كورولا 2007 تقسيط سيارات مستعملة عبداللطيف جميل امتلك تويوتا كامري 2019 ب2.186 ريال

سيارة تويوتا كامري 2019 مستعملة للبيع

عندما يتعلق الأمر بسيارة تويوتا كامري 2019 ، فإن أول ما يتبادر إلى الذهن هو تصميمها الخارجي تتميز السيارة بالقوة والتدفق، مع الاحتفاظ بقليل من الحدة والعدوانية. تمتد الشبكة الأمامية لتصل إلى الأضواء على كلا الجانبي، ليمنحها مظهرًا أكثر عدوانية كما تتميز السيارة

11 2 تقسيط سيارات مستعملة عبداللطيف جميل امتلك تويوتا كامري 2019 ب2.186 ريال

  • بعجلات ألومنيوم عالية الجودة تضيف إلى مظهرها العام
  • تتميز كامري 2019 بمحرك A25A-FXS قوي سعة 2.5 لتر، والذي يتميز بـ 4 أسطوانات مع نظام توقيت الصمام المتغير VVT-i المزدوج.
  • تم تصميم المحرك ليقدم أداءً ممتازًا ، واقتصادًا في استهلاك الوقود ، وخفضًا للانبعاثات.
  • تتميز كامري 2019 أيضًا بتقنيات ديناميكية هوائية ومواد ممتصة للضوضاء تقلل من ضوضاء الطريق واهتزازاته ، مما يجعلها رحلة أكثر راحة ومتعة،
  • للحصول علي السيارة فوري ب 89 الف ريال او بقسط شهري 2186 ريال للاتصال 8004400055