“تعرف علي” ما هي شروط التمويل العقاري بنك الراجحي كيفية طلب قرض ميسر 2023

تعرف علي كافة شروط التمويل العقاري بنك الراجحي 2023 نوضحها اليوم عبر موقع ثقفني، حيث يقدم مصرف الراجحي خدمات التمويل العقاري المميزة للمواطنين السعوديين، وذلك تحت استيفاء بعض الشروط الضرورية.

وقد أكد المصرف ان طلب التمويل تختلف من تمويل الي الاخر وذلك حسب قيمة التمويل العقاري وتقديم الاوراق والمستندات الثبوتية، ويمكنك من خلال التالي التعرف على خطوات تقديم طلب للحصول على التمويل العقاري بنك الراجحي 2023.

تمويل الراجحي العقاري

بنك الراجحي هو أحد البنوك الرائدة في المملكة العربية السعودية، ويقدم العديد من الخدمات المالية والمنتجات التمويلية للمواطنين والمقيمين بالمملكة. بما في ذلك التمويل العقاري. يتوفر لدى بنك الراجحي عدة خيارات للتمويل العقاري، بما في ذلك التمويل العقاري التقليدي والتمويل العقاري المرابح.

وتختلف شروط التمويل العقاري من بنك الراجحي وفقًا لظروف كل متقدم للتمويل، مثل الدخل والتزامات الديون والتاريخ الائتماني. وغيرها من العوامل. وتتميز بنك الراجحي بتوفير حلول تمويلية متنوعة ومرونة في شروط القروض، مما يساعد على تلبية احتياجات المتقدمين للتمويل المختلفة.

وتشمل خيارات التمويل العقاري الخاصة ببنك الراجحي، تمويل الإسكان والتمويل العقاري للأفراد والتمويل العقاري للشركات. ويتوفر لدى البنك أيضًا خدمات تمويلية أخرى مثل التمويل الشخصي وتمويل السيارات وغيرها.

شروط التمويل العقاري بنك الراجحي

يقدم مصرف الراجحي للعملاء خيارات تمويل سهلة وميسرة، وذلك بهدف تقديم حلول للعملاء الذين يسعون لشراء شقق أو استثمارات أخرى أو تمويل سيارة، وفيما يلي أهم الشروط التي يجب توافرها حتى تكون مؤهلاً للحصول على التمويل:

شروط التمويل العقاري بنك الراجحي 2023

  1. يمكنك الحصول على مبلغ يعادل 58 ضعف راتبك.
  2. التمويل لمدة 20 عامًا مقسومًا على راتبك بطريقة تناسبية.
  3. تبلغ نسبة التمويل 3.25٪ سنويًا على مدار 30 عامًا.

علاوة على ذلك حدد المصرف للعملاء الراغبين في الحصول على التمويل من تقديم بعض المستندات الضرورية، والتي تتضمن تقديم صورة من بطاقة الهوية أو خلاصة القيد للعميل مطابقة للأصل، وتقديم نموذج تحويل راتب العميل من جهة العمل أو وجود مستند تحويل.

طلب تمويل عقار من مصرف الراجحي

للعملاء الراغبين في طلب التمويل العقاري من بنك الراجحي، يجب ملء نموذج الطلب بواسطة اتباع الخطوات التالية:

  • يجب اولا الولوج الي الرابط الرسمي لبنك الراجحي.
  • فتح نموذج تقديم طلب عقاري.
  • يجب تدوين بيانات العميل والتي تتمثل في (الاسم، ورقم الهوية الوطنية، العمر، الجنس).
  • الاجابة على اذا كان لدي العميل حساب مصرفي.
  • الان يجب تدوين المعلومات المالية مثل (هل لديك راتب محول على الراجحي/ نوع القطاع/ قيمة الراتب الشهري).
  • كتابة معلومات الاتصال مثل (رقم الهاتف الجوال/ البريد الالكتروني الخاص بالعميل).
  • أخيراً الضغط على تبويب تقديم الطلب.

ومن الجدير ذكره أن بنك الراجحي يقدم التمويل العقاري المتعدد مثل تمويل لشراء بيت وتمويل شراء فلا. وكذلك تمويل لشراء قطعة أرض. وتحتلف وتتعدد الشروط من تمويل الي الاخر. ويمكنك من خلال الرابط الرسمي لمصرف الراجحي. التعرف على شروط التمويلات المختلفة والتي تندرج تحت بند التمويل العقاري من مصرف الراجحي 2023.

Comments are closed.