تعرف عبى مميزات وعيوب ومواصفات iPhone 15 plus

لنبدأ بالتصميم ومواد التصنيع: الجزء الخلفي زجاجي بالكامل مع طبقة واقية من زجاج الغوريلا لمنع الخدوش وحمايتي من التشققات والإصابات ، والإطار الجانبي المسطح مستقيم ومصنوع من الألومنيوم ، ويوجد زر طاقة وزر الصوت ومنفذ الشحن وإدراج الشريحة وزر لتغيير الوضع الصامت/ العام بالنسبة للوجه الأمامي هناك ملاحظة لكاميرا السلفي ومستشعرات التعرف على الوجه جميع حواف الشاشة متناسقة.

مواصفات iPhone 15 plus

  1. ألوان iPhone 14 Bless [5]: أحمر – منتصف الليل – أزرق – ستارلايت – بنفسجي.
  2. الوزن 203 جرام بسمك 7.8 ملم وأبعاد الموبايل بالكامل كالتالي: 160.8 × 78.1 × 7.8 ملم.
  3. مقاومة الأتربة والماء وفقًا لمعايير IP68 حتى عمق 6 أمتار ولمدة 30 دقيقة كاملة.
  4. يدعم شبكات اتصال الجيل الخامس والرابع والثالث والثاني ويمكن دمج بطاقتي SIM (وحدة حجم nano + بطاقات eSIM الإلكترونية).
  5. إصدار السوق الأمريكي يأتي بشريحة مدمجة ، فقط بدون مكان لإدخال رقائق عالية الجودة.
  6. شاشة Super Retina XDR OLED بحجم 6.7 بوصة ، وبدقة 1284 × 2778 بكسل بكثافة بكسلات 458 بكسل لكل بوصة ، وأبعاد عرض 19.5: 9 مع نسبة استحواذ 87.4٪ على السطح الأمامي ، وسطوع 800 شمعة. حتى 1200 شمعة (HDR) ومعدل تحديث 60 هرتز.
  7. تدعم الشاشة التقنيات التالية للحصول على تجربة مشاهدة واستخدام أفضل: HDR10 و Dolby Vision و True Tone و Haptic Touch.
  8. توجد طبقة للحماية من الخدوش والكسر وهي أقوى طبقة للشركة وتسمى الدرع الخزفي.

مميزات هاتف iPhone 15 plus

  • يعمل هاتف iPhone 14 Plus بنظام التشغيل iOS ويأتي بأحدث إصدار من نظام iOS 16 وفي هذا الصدد تدعم شركة Apple الأجهزة لسنوات عديدة لذا فهي تضمن استقبال جميع مزايا البرنامج الجديد لمدة طويلة. عدد لا بأس به من السنوات.
  • معالج A15 Bionic سداسي النواة بتقنية تصنيع 5 نانومتر ويحتوي على معالج رسوميات Apple GPU خماسي النوى ، وهو نفس المعالج المستخدم في الجيل السابق: iPhone 13.
  • يدعم تقنية التعرف على الوجه Face ID من خلال مستشعرات ثلاثية الأبعاد مما يجعلها تقنية آمنة لحماية جهازك ، وسيتم إلغاء قفل شاشة القفل بمجرد التعرف على وجه مالك الهاتف المحمول.
  • يدعم الهاتف المحمول تقنية أمان جديدة تسمى “كشف الاصطدام” حتى يتمكن iPhone من التعرف على حوادث السيارات والاتصال بخدمات الطوارئ تلقائيا.
  • يمكن للجهاز الاتصال مباشرة بالأقمار الصناعية عندما تكون في منطقة لا توجد بها تغطية لذلك يمكنك الاتصال للحصول على المساعدة (متوفر حاليا في الولايات المتحدة فقط).

Comments are closed.