يبحث الكثير من المهتمين بقراءة سلسلة مانجا ون بيس المثيرة عن أي تسريبات وأخبار عن الفصل القادم 1065 بكثير من التشوق والشغف لقراءتها بشكل مترجم ومجاني لمعرفة الأحداث القادمة لما تشهده هذه القصة من شعبية متصاعدة حول العالم، وقد نتعرف فى الآتى على آخر الأخبار المتعلقة حول نشر الفصل 1065 لسلسة Manga one piece اليابانية التي يتم عرضها فى مجلة Eiichiro Oda أسبوعياً.

حقيقة تسريبات مانجا ون بيس 1065

فى الحقيقة أنه لا توجد أى تسريبات مؤكدة حتى الآن حول موعد نشر الفصل 1065 من سلسلة مانجا ون بيس الشهيرة حيث يتسائل الجميع عن سبب تأخير تلك الفصل وقد يبدو أن المؤلف قد قرر أخذ استراحة هذا الأسبوع للمزيد من الإثارة والتشويق فى هذا الوقت من الأحداث، ولكن جميع التوقعات تشير إلى أنها سوف يتم إصدارها بشكل رسمي فى أواخر شهر أكتوبر الجاري 2022، والذي ينتظره جميع القراء بكثير من الشغف حيث لقت هذه السلسلة نجاحا كبيرا بسبب أحداثها المشوقة التي تأخذ منعطفات مختلفة فى كل فصل ومثيرة مما يجعلك ترغب فى قراءة المزيد منها والتعرف على ما هو قادم بها.

الأحداث المتوقعة فى مانجا ون بيس 1065

كما شهدنا أن فى الفصل السابق من مانجا ون بيس حدث المزيد من الانعطافات الجديدة فى القصة، حيث تم الكشف عن الحكومة العالمية التي تخطط لموت Vegapunk، وتم توكيل روب لوتشي، وكاكو، وستوسى للقيام بمهمة قتل الدكتور “فيجابونك” الذي يحكم جزيرة إيج هيد.

  • كما ظهر الشخص الذي يدعى سيرافيم باسيفيستا بارثولوميا كوما الذي يبحث عن امتلاك قوى فاكهة الشيطان لكى يستخدمها كسلاح نافذ فى حربه.
  • ومن المرجح أن يواصل الفصل 1065 من قصة مانجا ون بيس المغامرات المثيرة لـ Monkey D Luffy فى جزيرة Egghead، وكشف الغموض حول Shaka Vegapunk وعلاقتة مع Monkey D Dragon.
  • وكما من المتوقع أن يعلن الفصل 1065 عن توقف جميع الحروب والمعارك والكشف عن النتيجة النهائية والمنتصر الأخير فى تلك المعارك وتوقعات بموت دراغون، وهذه كانت كل التفاصيل الخاصة بتسريبات مانجا ون بيس 1065 خلال الأيام الماضية.