انخفاض سعر تويوتا كامري Lumiere الفاخرة موديل 2021 بنسبة تصل إلى 13%، نقدم لكم اليوم عرض تخفيض جديد على اكثر فئات كامري 2021 فخامة وأوفرها في صرفية الوقود وهي فئة لومير، تتميز السيارة بمواصفات داخلية وخارجية رائعة وماكينة هايبرد اقتصادية ممتازة تمشيك مسافة 26 كيلو متر لكل لتر استهلاك للبنزين. لذا دعونا نتعرف معكم على مواصفات كامري لومير موديل 2021، ونكشف لكم عن سعرها الجديد بعد تخفيضه بمناسبة عيد الفطر المبارك من قبل وكيل تويوتا بالسعودية عبد اللطيف جميل.

سعر تويوتا كامري لومير 2021

تتميز السيارة بمحرك هجين اقتصادي من الدرجة الأولى، يحتوي على 4 اسطوانات حجمه 2500 سي سي ويولد قوة 212 حصان، القير أوتوماتيك من نوع cvt والسيارة تعمل بنظام الدفع الأمامي. انضمت تويوتا كامري Lumiere هايبرد موديل 2021 إلى عروض السيارات بالمملكة في الآونة الأخيرة، فقد بلغ سعرها ضمن تخفيضات عبد اللطيف جميل وكيل سيارات تويوتا بالمملكة 131 ألف ريال شامل الضريبة بدلا من 150 ألف و650 ريال.

أسعار فئات كامري 2021
تويوتا كامري لومير 2021

تتميز السيارة بشبك أمامي ضخم من الكروم، انارة ليد عالي واطي، اشارات مرايا مع امكانية طي المرايا الجانبية اوتوماتيك، اشارات ليد وحساسات أمامية، كما تتميز سيارة تويوتا كامري  لومير هايبرد 2021 بكاميرا خلفية، حساسات خلفية، جناح خلفي و انوار ليد خلفية، جنوط مقاس 18 إنش و فتحة سقف بانوراما. تتميز فئة Lumiere الفاخرة كذلك بإمكانية التحكم في السيارة عن طريق الريموت، كافة مواصفات الأمان نظام التحذير في المناطق العمياء، نظام تحذير مغادرة المسار وتقنية دعم المكابح.

عروض كامري 2021 بالسعودية
كامري 2021 فئة لومير

كامري Lumiere هايبرد موديل 2021

كما تتميز السيارة بتجهيزات مميزة من الداخل فهي مزودة بمقاعد جلد، تحكم كهربائي في المقاعد، شاحن لاسلكي، إكسسوارات كروم و شاشة ترفيه تدعم نظام ابل كار بلاي و أندرويد اوتو. تتميز السيارة كذلك بكافة مزايا التكنولوجيا نظام ملاحة، اتصال يو اس بي، بلوتوث، ابل كار بلاي و9 مكبرات الصوت، نظام الدخول والتشغيل الذكي، نظام ذاكرة للمقاعد، أقفال آلية للأبواب، نوافذ كهربائية، تحكم من خلال المقود في مثبت السرعة، الأوامر الصوتية و البلوتوث، مرايا جانبية كهربائية، بالاضافة إلى مكيف أوتوماتيك في كامري لومير موديل 2021.