«تحدي تأمين الصدارة!».. موعد مباراة الاتحاد وضمك الدوري السعودي والقنوات الناقلة

من جديد تعود منافسات بطولة الدوري السعودي للمحترفين لكرة القدم موسم 2023/2022، ولحساب لقاءات اليوم الأول من الجولة 22 الجديدة، ضمن مواجهات الإياب أو الدور الثاني، يستضيف مساء غدٍ الثلاثاء 4 أبريل الجاري ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية (الجوهرة المشعة) King Abdullah Al Jawhara International Stadium في مدينة جدة عروس البحر الأحمر، أحداث مباراة الاتحاد وضمك القوية والهامة، والتي يأمل من خلالها “العميد” في النجاح في رحلة تأمين صدارة دوري روشن الصعبة، في ظل مزاحمة مستمرة من جانب النصر، ومن خلفه الشباب والهلال، بينما يطمح “فارس الجنوب” إلى مواصلة صحوته في الأسبوعين الأخيرين، قبل توقف المسابقة بسبب الأجندة الدولية أو “أيام الفيفا”.

على كل الأحوال، سنتعرف بالتفاصيل في السطور القادمة على كافة الأخبار والمستجدات والكواليس عن موعد مباراة الاتحاد وضمك والقنوات الناقلة، بجانب مشوار الناديين ونتائجهما في النسخة 47 من دوري المحترفين السعودي 2023، علاوة على موقع الفريقين في جدول ترتيب دوري روشن.

مباراة الاتحاد وضمك

من مواجهة الدور الأول بين الاتحاد وضمك في دوري روشن
من مواجهة الدور الأول بين الاتحاد وضمك في دوري روشن

إلى واحدة من أقوى مواجهات الأسبوع الثاني والعشرون ضمن منافسات Saudi Professional League 2023/2022، حيث مواجهة ضمك ضد الاتحاد.

حيثما يدخل النمور مواجهة الثلاثاء، وهم على رأس جدول ترتيب الدوري السعودي للمحترفين، برصيد 50 نقطة وصافي (33) هدفًا، مبتعدًا عن العالمي صاحب المركز الثاني وأقرب المنافسين بنقطة وحيدة.

إذ تمكن Al Ittihad من الفوز في 15 مباراة (آخرها كان اكتساح الفتح على ملعب الأخير “5-1” في الجولة 21)، والتعادل في 5 أخرى، وتلقى خسارة وحيدة هذا الموسم.

من جهة أخرى، يأتي فارس الجنوب في المرتبة السابعة في الترتيب العام، وذلك بعدما حصد 28 نقطة وفارق (1) هدف، يفصله 22 نقطة كاملة عن “الإتي”.

فقد حقق Damac الثلاثية السباعية، بـ7 انتصارات ومثلها من التعادلات “من بينهما التعادل السلبي مع الاتفاق في الأسبوع التاسع” والهزائم خلال الموسم الجاري.

عمومًا، إليكم جدول ترتيب Roshn Saudi League 2023/2022 قبل انطلاق مواجهات الجولة 22:

جدول ترتيب الدوي السعودي للمحترفين 2023 (دوري روشن) بعد انتهاء مباراة الهلال والخليج المؤجلة من الجولة 16
جدول ترتيب الدوي السعودي للمحترفين 2023 (دوري روشن) بعد انتهاء مباراة الهلال والخليج المؤجلة من الجولة 16

كانت مواجهة الدور الأول بين ضمك والاتحاد، قد أسفرت نتيجتها عن تعادل الفريقين إيجابيًا وهذا ملخصها.

موعد مباراة الاتحاد وضمك والقنوات الناقلة

موعد مباراة الاتحاد وضمك والقنوات الناقلة

أخيرًا، من المقرر إقامة القمة الاتحادية الضمكاوية ضمن لقاءات الجولة الثانية والعشرين من دوري روشن السعودي للمحترفين 2023، مساء غدٍ الثلاثاء، في تمام العاشرة ( 10:00 م ) بتوقيت السعودية وقطر والبحرين، التاسعة ( 9:00 م ) بتوقيت مصر، السابعة ( 7:00 م ) بالتوقيت العالمي “غرينتش”.

أما عن حكم مباراة الاتحاد وضمك، فالمعتاد أن يعلن الاتحاد السعودي لكرة القدم (SAFF) عن هويته صباح يوم المباريات.

سوف تقوم قنوات إس إس سي الرياضية السعودية بتغطية الحدث.

من ناحية أخرى، وبشأن معلق مباراة الاتحاد وضمك، فقد كلف شركة الرياضة السعودية المعلق الرياضي عبدالله الحربي بالتعليق والوصف التفصيلي لأحداث المواجهة.

Comments are closed.