دائمًا ما يتم تداول طريقة تجديد باقة اتصالات قبل الميعاد داخل محركات البحث من جانب العديد من عملاء شركة اتصالات، وذلك بعد طرح هذه الشركة في الآونة الأخيرة لخدمة مميزة تجعل العميل يقوم بتجديد باقته بشكل سريع دون أن يتم الاستفسار مع خدمة العملاء، وبالتالي سوف نلاحظ أن العميل سيقوم بتوفير الوقت والجهد الذي كان يبذله من قبل.

تجديد باقة اتصالات قبل الميعاد

تتم عملية تجديد باقات اتصالات قبل أن تنتهي، وذلك عن طريق اتباع عددًا من الخطوات الآتية:

  • في البداية الأمر لابد أن يقوم العميل بمعرفة قيمة رصيده المتبقي قبل الميعاد، وذلك عن طريق إدخال هذا الكود *555#، أو عن طريق التواصل مع هذا الرقم 555.
  • وبعد أن يعرف العميل أن الباقة الخاصة به قد أوشكت على النفاذ، فيجب عيه أن يقوم بإدخال هذا الكود #807#، وذلك بهدف تجديد الباقة.
  • ولكي يتم بعدها تجديد باقة اتصالات مكالمات، بحيث يتحصل العميل على دقائق إضافية، فيجب عليه أن يقوم بإدخال هذا الكود بعدها *626#.

تجديد باقة الإنترنت قبل الموعد

يجب على العميل أن يقوم باتباع عددًا من الخطوات البسيطة، لكي يقوم بتجديد باقة الإنترنت الخاصة به قبل موعدها، وإليكم أهم هذه الخطوات:

  • يمكنك أن تقوم بتجديد باقة الإنترنت قبل الموعد، من خلال الدخول مباشرة إلى
  • الصفحة الرسمية لتطبيق برنامج my eitisalat، وذلك عن طريق جوجل بلاي.
  • وبعدها يتم إدخال هذا الكود *566#، وذلك للقيام بتجديد باقتك بصورة مباشرة.

تجديد الباقة الشهرية

في حالة رغبة العميل بتفعيل الباقة الشهرية المشترك بها قبل انتهاء موعدها. وذلك عن طريق إدخاله لهذا الكود *852#. فسوف يتم عرض كافة المعلومات الخاصة بباقة العميل قبل أن يقوم بتجديد باقته. كما يمكنك تجديد باقة النصف الشهر. وذلك من خلال إدخال العميل لهذا الكود #900*.

وفي الختام نكون قد وضحنا لكم كل ما يدور حول أكواد تجديد باقة اتصالات قبل الميعاد. كما يمكنك تجديد باقة الاتصالات من خلال خطوات بسيطة وسريعة دون أن يتم الرد عليك من جانب خدمة العملاء. وهذا أهم يحرص عليه شركة اتصالات.