تثبيت Grand Theft Auto 6 تلك النسخة التي حطمت الرقم القياسي في صناعة شركة Rockstar . بعد تصريحها عن جراند ثفت اوتو 6 منذ فبراير الماضي . كما كان بنفس الشهر تستمر الشركة في تطويرها لكي ما تكون . طريقة تحميل لعبة Grand Theft Auto v 6 للاندرويد متاحة علي موقع الشركة والمتاجر الرسمية أيضاً . كذلك انتشر البحث عن طريقة تحميل جراند ثفت أوتو 6 بشكل مكثف منذ ذلك الشهر بعد أن تسربت بعض التفاصيل عن التقنيات والتحديثات الخاصة . في نسخة جي تي اي 6  كما أن هناك بعض المكافآت التي طرحت للعبة GTA V 6 علي موقع الشركة . حين يتم لعب جراند ثفت أوتو 6 علي الأنترنت وفي سطور مقال اليوم عبر موقكم المفضل “موقع ثقفني” سنعرض التفاصيل . الخاصة بنسخة GTA V 6 .

تثبيت Grand Theft Auto 6 الجديدة وتصريحات Rockstar

طريقة تحميل لعبة Grand Theft Auto v 6 للاندرويد قالت عنها الشركة المنتجة بانه تم تأكيدها . كما قالت عبر منشور علي منصة تويتر بأن نسخة لعبة gta 6 هي الإصدار الثالث تحت مسمي Splatoon JP . وذلك ما جاء في تصريحاتها يوم 22 أبريل الماضي كذلك بجانب . أن موعد نزول لعبة GTA V 6 علي المتاجر الرسمية سيكون ملئ بمفاجآت وإثارة حتماً ستعجب كافة . عشاق GTA V 6 كما أن النسخة الجديدة ستحتوي علي تقنية برسوميات عالية الوضوح . كذلك فيما يخص الموسيقي الخاصة بالنسخة الجديدة تعمل بتقنية عالية أيضاً . كما بجانب نسخة جراند ثفت اوتو 6 تعمل الشركة أيضاً علي تطوير وتحديث نسخة Vice City . وعبر السطور القادمة من “مقال ثقفني” سنعرض بعض تصريحات الممثلين العاملين في نسخة GTA V 6 .

تثبيت Grand Theft Auto 6
Grand Theft Auto 6

تثبيت Grand Theft Auto 6 وبعض تصريحات العاملين بها

أما عن كيفية تحميل جراند ثفت اوتو 6 قالت الممثل الشهير Alex Gonzalez والمطلق عليه اسم El Nitro 56 . في نسخة Grand Theft Auto 6 صرح ببعض التلميحات علي حسابه في تويتر . كما جاء في تلك التلميحات برده علي استفسارات عشاق لعبة GTA V 6 فيما يتعلق بشأن التطويرات والتحديثات . كذلك فيما يخص دوره المشارك به في لعبة gta 6 كما وصف زميل له في اللعبة الجديدة . بأن نسخة GTA V 6 ستتضمن مدينة واحدة فقط داخلها مع أحداث عصران مختلفان في أحداث اللعبة . أما عن طريقة تحميل لعبة Grand Theft Auto v 6 للاندرويد ذلك ما سنعرف في سطور مقال . “موقع ثقفني” القادمة .

طريقة تحميل جراند ثفت أوتو 6 علي الهواتف المتنوعة

يجب أن يتم تثبيت Grand Theft Auto 6 عبر موقع شركة Rockstar الرسمي أو عبر متجر متوافق مع . نوع الهاتف الخاص بك وذلك يتم عبر الخطوات التالية :-

  • طريقة تحميل لعبة Grand Theft Auto v 6 للاندرويد يجب أن تتم عبر شبكة WiFi قوية .
  • كما بعد أن يتم تسجيل الدخول علي المتجر الخاص بنوع هاتفك قم بالبحث عن Grand Theft Auto 6 بمربع البحث .
  • كذلك سيقوم المتجر بأظهار نسخة جي تي اي 6 في صفحة المتجر الرئيسية .
  • أذأ ما كان هناك سعر معلن لنسخة GTA V 6 علي المتجر قم بدفعه عبر بطاقة الائتمان .
  • بعد أن يتم الدفع قم بالضغط علي زر تثبيت Grand Theft Auto 6 .
  • كما تستغرق طريقة تحميل لعبة GTA V 6 بضعة دقائق ومن ثم يمكنك ربط اللعبة بحساب فيس بوك .
  • تلك هي الخطوات الخاصة بطريقة تحميل جراند ثفت أوتو 6 عبر سطور مقال موقعكم المفضل “موقع ثقفني” .

تثبيت Grand Theft Auto 6 والتي تتم عبر طريقة تحميل لعبة Grand Theft Auto v 6 للاندرويد . علي موقع الشركة المنتجة أو عبر أي متجر رسمي متوافق مع هاتفك ذلك ما تم عرضه في سطور مقال اليوم “بموقع ثقفني” .