بفص ثوم تخلصي من الحشرات والصراصير والنمل نهائيا ، تواجه الكثير من ربات البيوت مشكلة تواجد الحشرات المزعجة منها الناموس والذباب والنمل والصراصير خلال فصل الصيف، ولا يرغبون في استخدام المبيدات الحشرية لأنه يحتوي على مواد كيماوية التي ينتج عنها الكثير من المشاكل الصحية، ويبحثون عبر مواقع الانترنت ويتساءلون عبر مواقع التواصل الاجتماعي عن طرق آمنة وذات فعالية تمكنهم من التخلص من الحشرات المزعجة فعلى الرغم من صغر حجمها ولكنها سبب قوي لانتقال العديد من الأمراض والأوبئة الفيروسية، لذلك حرصنا اليوم أن نأتي لمن بطرق طبيعية فعالة في التخلص من كافة أنواع الحشرات دون مواد كيميائية.

بفص ثوم تخلصي من الحشرات والصراصير والنمل نهائيا

بإمكانك الاستعانة بفص الثوم من أجل التخلص نهائيًا من الحشرات المقززة والاطمئنان لعدم التعرض لأي لدغات للحشرات الطائرة نظرًا لأنه يصدر منه روائح نفاذة يهرب منها الحشرات ويبتعدون عن مكان تواجدها.

ومن الممكن الاستفادة منه من خلال وضعه في أماكن ظهور الحشرات، أو القيام بطحن فصوص الثوم وتسلق بالماء، ومن ثم يتم القيام بوضعه بداخل رشاشات ويوزع بكافة أركان المنزل، وسوف تلاحظين بنفسك اختفاء الحشرات على الفور.

طرق طبيعية للتخلص من الحشرات

تعرفي معنا على طرق طبيعية للتخلص من الحشرات وعدم عودتها للمكان مجددًا منها الآتي:ـ

ورق الغار

من أفضل العلاجات الطبيعية التي تستخدم للتخلص من الحشرات وبالأخص الصراصير لأن لها رائحة قوية ونفاذة.

من الممكن الحصول على ذلك الأوراق بسهولة من محلات العطارة ويتم الاستفادة منه عن طريق طحن الأوراق والقيام بوصعها بأماكن وجود الصراصير وسوف تلاحظ اختفائها على الفور.

الزيوت العطرية وصودا الخبز

  • يوجد الكثير من أنواع الزيوت العطرية التي يقبل عليها الكثير من الأشخاص من أجل مكافحة الحشرات المزعجة.
  • نحضر زيت أكليل الجبل وزيت الليمون وزيت الأرز وزيت الأرز وأيضًا زيت الأوكاليبتوس.
  • يتم وضع قطرات من كل نوع ويضاف له صودا الخبز وأيضً مسحوق البوراكس للزيوت لمنحه رائحة قوية نفاذة فمن الممكن القيام بإضافة عشرة حتى 12 قطرة من الزيوت العطرية.
  • تخلط مع كوبين من صودا الخبز وأربع ملاعق من البوراكس ومن ثم يرش الخليط بأماكن وجود الحشرات ويترك لمدة نصف ساعة ويتم التخلص منه بالمكنسة الكهربائية.