بفائدة 0%.. تقسيط جوال سامسونج جالكسي S23 الترا 256 جيجا في السعودية| قسط شهري 377 ريال لمدة 12 شهراً

يوفر متجر amazon في المملكة العربية السعودية العديد من العروض الخاص بشراء الأجهزة بالتقسيط، إذ يمكن لأي مواطن أو مقيم في المملكة، تقسيط جوال سامسونج جالكسي S23 الترا 256 جيجا في السعودية ودفع قسط شهري 377 ريالا لمدة 12 شهرا، بدلا من دفع ثمنه بالكامل والذي يتجاوز أربعة آلاف و500 ريال سعودي، وهو رقم قد لا يتوفر مع كثير من الناس في ظل ارتفاع أسعار السلع والمنتجات وتكاليف المعيشة ومصروفات الأسرة والأبناء، فيما يتم ذلك بالتعاون مع مصرف الراجحي، وبنك الاستثمار السعودي الفرنسي، وبنك الرياض، والبنك الأهلي السعودي، وبنك الإمارات دبي الوطني، والبنك السعودي للاستثمار.

كيفية تقسيط جوال سامسونج جالكسي S23 الترا 256 جيجا في السعودية

ومن الممكن تقسيط جوال سامسونج جالكسي S23 الترا 256 جيجا في السعودية 1444هـ، من خلال متجر أمازون بالمملكة، وذلك باتباع هذه الخطوات:

  1. الدخول إلى رابط الهاتف على الموقع الإلكتروني لمتجر أمازون بالسعودية.
  2. النقر على زر إضافة إلى العربة.
  3. ونضغط على زر متابعة عملية الشراء.
  4. الدفع ببطاقة الائتمان الخاصة بالبنك التابع له العميل.
  5. اختيار الأقساط المناسبة عند إتمام عملية الشراء بناءً على عرض البنك الذي نتعامل معه.

شروط شراء جوال سامسونج إس 23 إلترا من أمازون بالتقسيط

وحدد متجر أمازون الشروط التي يجب الالتزام بها للحصول على جوال سامسونج إس 23 إلترا بالتقسيط، وهي كالتالي:

  • البنك الذي أصدر بطاقة الائتمان الخاصة بالعميل له السلطة التقديرية للموافقة على الطلب عبر خطة الدفع بالتقسيط أو رفضه، اعتمادًا على معايير الأهلية التي يطبقها وفقًا لتقديره.
  • إذا لم يُوافق البنك الذي يتعامل معه العميل على خُطّة الدفع بالتقسيط، فلن يجري تحويل طلب Amazon.sa الخاص به إلى خطة دفع بالتقسيط وسيتم خصم المبلغ من بطاقته الائتمانية.
  • إذا لم تجرَ الموافقة على خطة الدفع بالتقسيط الخاصة بالعميل، يرجى التواصل مع البنك الخاص بك للاستفسار عن أي أسئلة.
  • في حال ألغى العميل أو أرجع طلب الشراء بخطة السداد بالتقسيط في غضون 3 أيام عمل، تقوم أمازون برد مبلغ الشراء بالكامل في غضون 5 إلى 7 أيام عمل، وتلغى خطة سداد الأقساط ولن يتم تحصيل رسوم المعالجة المصرفية .
  • وفي حال جرى إلغاء خطة التقسيط بعد أكثر من 3 أيام عمل من تقديم الطلب، يقوم البنك الذي يتعامل معه العميل بتحصيل رسوم معالجة التقسيط، وتقوم أمازون برد مبلغ الشراء بالكامل إليه في غضون 5 إلى 7 أيام عمل، ولا بد من التواصل بعد ذلك مع البنك الذي يتعامل معه لتأكيد كيفية تغيير خطة التقسيط على بطاقة الائتمان الخاصة بالعميل.

Comments are closed.