بسعر 11 الف ريال تقسيط 500 ريال سعودي سيارات كامري مستعملة للبيع نظيفة

بقسط 500 ريال سعودي بسعر 11 الف ريال سيارات كامري للبيع، من أفضل السيارات المستعملة التي تعرض للبيع هي سيارات تويوتا اليابانية ذات موثوقية والتي يجعلها سبب في كثرة البحث عنها وشهرتها في الدول العربية وخاصة في السعودية، كما يرجع إلى أن سيارات تويوتا اليابانية تكاليف صيانتها منخفضة جدا مع تواجد أنظمة أمان عالية، إلى جانب مزايا الراحة والفخامة مع وجود الجودة العالية.

بقسط 500 ريال بسعر 11 الف ريال سيارة تويوتا للبيع

تبدأ عروض بيع السيارات المستعملة بوجود سيارة تويوتا كامري سيدان في مدينة جدة للبيع بأقل سعر ممكن كما أن السيارة معروضة من المالك، تويوتا كامري موديل عام 2008، تلك السيارة كانت تعمل تاكسي داخل شوارع المملكة.

  1. مواصفات السيارة كما ذكرها المالك سيارة كامري 2008 نص فل سعودي.
  2. لون السيارة كامري الخارجي أبيض.
  3. لون السيارة تويوتا من الداخل باللون البيج.
  4. قير اوتوماتيك 6 سيلندر يعمل بكفاءة.
  5. شاشة ممشى قليل سجل 196.598 ألف كيلو متر.

كما أن السيارة بها مزايا من وجود تشغيل مفتاح عن بعد، مقاعد من الداخل مصنوعة من المخمل، زجاج السيارة كهربائي، تحتوي السيارة على فتحة سقف اوتوماتيك، مع وجود مثبت سرعة، تحكم في مستلزمات السيارة عن طريق المقود، حساسات اصطفاف خلفية وأمامية، سعر السيارة تويوتا كامري 11 ألف ريال سعودي، بقسط شهري 500 ريال سعودي.

بسعر 10 الاف ريال كامري 2008 بالتقسيط

تويوتا كامري فل كامل للبيع فئةGLX، سيارة مستعملة بناقل حركة اوتوماتيك، سيارة من السيارات التي تمتاز بتوفير في استهلاك الوقود، من المالك مباشرة، السيارة كامري وارد وكيل خليجي عبد اللطيف جميل، شاشة عداد الممشى للسيارة سجلت 251 ألف كيلو متر.

  1. لون السيارة الخارجي أخضر فاتح تم رش الهيكل للتجميل فقط.
  2. سيارة تويوتا كامري بها محركات وكالة شد بلد.
  3. تتواجد السيارة في مدينة جدة بالمملكة.
  4. عداد الممشى للسيارة 251 ألف كيلو متر.
  5. نوع ناقل الحركة القير اوتوماتيك 6 سرعات.
  6. وقود محرك السيارة البنزين موفرة الاستهلاك.

من مواصفات السيارة قير اوتوماتيك، زجاج نوعه فاميه يعمل اوتوماتيك، فتحة سقف، مقاعد من مخمل ومبطنه وكالة، سنتر لوك، جنوط من الكروم، تكييف خلفي، مشغل اسطوانات، نظام صوت بلوتوث، عدد 2 مفتاح ريموت كنترول للتحكم عن بعد، سعر السيارة تويوتا كامري 10 آلاف ريال سعودي، بقسط شهري 1500 ريال سعودي.

بسعر 21 الف ريال قسط 500 ريال سيارة كامري للبيع

باقل الاسعار وأفضل المواصفات تعرض سيارة تويوتا كامري موديل عام 2016 للبيع في هتلاقي السعودي للسيارات، تويوتا كامري باللون الذهبي من الخارج هيكل سيدان متوسطة الحجم سيارة عملية جدآ مستخدمة ونظيفة، تتوفر السيارة في مدينة الرياض.

  1. تويوتا كامري 2016 بسعر 21 الف ريال سعودي.
  2. تقسيط سيارة تويوتا كامري بقسط شهري 500 ريال.
  3. تعرض سيارة كامري للبيع من المالك.
  4. مقدم تقسيط السيارة 3000 ريال سعودي.
  5. تحتوي السيارة على استمارة فحص جديدة.

كما أن السيارة كامري تعتبر من سيارات الوكالة المستعملة النظيفة، سيارة بمحركات على الشرط، سيارة وارد وكيل خليجي سعودية، سيارة تم تصليح لها رفرف يمين والشنطة الخلفية تصليح في الوكالة بالساير، عداد الممشى 176 الف كيلو متر، وقود محرك السيارة البنزين، مرايا السيارة الجانبية ضم وإغلاق.

بقسط 1000 ريال بسعر 45 ريال سيارة تويوتا

لبيع معروضة سيارة تويوتا كامري موديل عام 2015 سيارة كامري تاكسي بالتقسيط أو الكاش، سعر السيارة تويوتا كامري 45 ألف ريال سعودي، مقدم السيارة 5000 ريال سعودي.

سيارة كامري متواجد في مدينة سكاكا، نوع ناقل الحركة للسيارة اوتوماتيك، مقاعد السيارة مصنوعة من الجلد، جنوط السيارة مصنوعة من الكروم.

[ad_2]

Comments are closed.