برنامج تسهيل من بنك الرياض وكيفية الحصول على سلفة بجزء من الراتب

برنامج تسهيل من بنك الرياض من أهم البرامج التمويلية التي تم إطلاقها. والإعلان عنها حديثا في خلال تلك الأيام لجميع المستفيدين منه. كما تم الإعلان عن البرنامج حديثا من خلال الصفحة الرسمية لبنك الرياض. على موقع تويتر وجميع مواقع التواصل الاجتماعي بالمملكة العربية السعودية. بالإضافة إلى ذلك أيضا تم الإعلان حديثا عن الكثير والعديد من العروض الحديثة والمنتجات التمويلية الجديدة. والتي تم إطلاقها لتلبية احتياجات المواطنين السعوديين. والتي من أهمها بطاقة الاتحاد الائتمانية من إمكان والحصول على 0.6% كاش باك. كما تم الإعلان أيضا عن عروض بطاقات الرياض وجرير وقسط جميع مشترياتك حتي 12 شهر. والآن سوف نقوم بشرح وتوضيح البرنامج بالتفصيل والتعرف على جميع شروطه ومميزاته التي تم الإعلان عنها. كما سوف نقوم أيضا بشرح طريقة وكيفية الحصول على البرنامج والتقدم بطلب الكترونيا بالخطوات الصحيحة من الموقع الرسمي من خلال تلك المقالة.

برنامج تسهيل من بنك الرياض

أعلن بنك الرياض حديثا عن مجموعه من العروض البرامج التمويلية الحديثة. والتي يقدمها من خلال التطبيق والموقع الإلكتروني. كما جاء من ضمن تلك البرامج برنامج تسهيل من بنك الرياض. والذي يتيح بفرصة للتقدم بطلب سلفة على الراتب بمبلغ لا يتجاوز 25% كحد أقصى من قيمة صافى راتب العميل الشهرى المودع في حسابة لدى بنك الرياض. كما تم الإعلان عن مميزات البرنامج والتي نوضحها من خلال الأتي :

  • 0% هامش ربح.
  • متوافق مع أحكام الشريعة الإسلامية وضوابطها.
  • خدمة صالحة لمدة سنة مع إمكانية إيقافها في أي وقت.

شروط برنامج تسهيل

كما تم الإعلان أيضا عن شروط برنامج تسهيل والتي نوضحها من خلال النقاط الأتية :

  • لا يقل عمر السعودي عن 18 سنة والغير سعودي عن 22 سنة.
  • لا يقل صافى المرتب عن 5000 ريال.
  • تواجد راتب واحد محول لدى العميل على الأقل.
  • مبلغ السلفة لا يزيد عن 25% من صافى راتب العميل.
  • أن لا يكون للعميل أي منتج تمويلي من التمويل الشخصي أو العقاري أو التأجيري.

كيفية الحصول على برنامج تسهيل

بالإضافة إلى ذلك أيضا تم الإعلان عن طريقة وكيفية الحصول على برنامج تسهيل من بنك الرياض. وذلك من خلال تحميل تطبيق آون لاين الرياض أو موبايل الرياض من خلال المتاجر الإلكترونية. والتقدم بطلب إلكتروني من خلال التطبيق بعد تسجيل الدخول.

Comments are closed.