“بدون تحويل الراتب الشهري” تمويل بنك الرياض الشخصي بقيمة تصل إلى 500 ألف ريال سعودي

بدون تحويل راتب هل يعطي بنك الرياض التمويل الشخصي ؟ تلك من أكثر التساؤلات شيوعًا من قبل المواطنين والمقيمين على أراضي المملكة العربية السعودية، في حال الرغبة بالحصول على تمويل شخصي من بنك الرياض باعتبار بنك الرياض أحد أكبر البنوك الكبري المقامة على اراضي السعودية، ومن هذا الصدد نتناول معا شروط تمويل بنك الرياض الشخصي وهل يشترط البنك تحويل الراتب لصرف قيمة القرض؟

بدون تحويل الراتب هل يعطي بنك الرياض التمويل الشخصي؟

بنك الرياض هو من البنوك التي تقدم العديد من المزايا والخدمات البنكية لعملائه، حيث يوفر البنك تمويل شخصي بقيمة تصل لـ 500 ألف ريال بدون تحويل الراتب، وللحصول على قيمة القرض من لأصحاب الأعمال الحرة يتعين استوفاء الاشتراطات التالي ذكرها.

شروط تمويل بنك الرياض الشخصي

وضع بنك الرياض لعملائه من يود الحصول على تمويل شخصي من لدي بنك الرياض عدد من الشروط لتمكين العميل من الاستفادة بقيمة التمويل الشخصي بدون تحويل الراتب، والتي تتمثل فيما يلي:

  • يتعين أن يكون قيمة راتب العميل كحد أدني عن 30 ألف ريال سعودي.
  • يتعين على العميل الراغب بالحصول على التمويل بدون تحويل الراتب ان يكون مضي على فترة تواجده بالعمل  12 شهرعلى الأقل.
  • يتعين ان يكون عمر المتقدم على التمويل  بدون تحويل الراتب أن لا يقل عن  25 عاما حين التقدم على طلب التمويل الشخصي.

حول مزايا الحصول على تمويل شخصي من بنك الرياض

سهل بنك الرياض على العملاء من المواطنين والمقيمين من الاستفادة بالتمويل الشخصي المتاحة من لديه مع العديد من المزايا التي لن تجدها سوي لدي بنك الرياض ولعل ابرزها:

  • يعطي بنك الرياض التمويل الشخصي متوافق مع أحكام الشريعة الإسلامية.
  • يسهل بنك الرياض التمويل الشخصي لاصحاب الأعمال الحرة الإجراءات.
  • لا يشترط بنك الرياض تحويل الراتب الشهري للعميل للاستفادة من التمويل الشخصي.
  • تصل قيمة التمويل الشخصي إلى حد 500 ألف ريال سعودي،  وكحد ادني بقيمة 50 ألف ريال سعودي .
  • يعفي البنك من دفع باقي مبالغ التمويل على العميل في حالة وفاته لقدر الله ولا يلزم الورثة في حالة الوفاة من استكمال المبالغ المالية المستحقة.
  • يعطي البنك التموي بهامش ربح تنافسي.

يسعي دومًا بنك الرياض لتطوير خدماته المصرفية لجميع عملائه من مواطنين ومقيمين على الأراضي المملكة العربية السعودية، وذلك لتقديم لهم افضل خدمة تسهل عليهم الاستفادة من كافة الخدمات المتاحة من البنك بشكل سلس دون إجراءات معقدة تعيقهم،  ومن ابرز تلك الخدمات الحثول على تمويل شخصي بدون تحويل الراتب وفقًا للاشتراطات المذكورة أعلاه.

Comments are closed.