بالتقسيط سيارات مستعملة في السعودية بحالة ممتازة كالجديد

تعتبر السيارات المستعملة بالتقسيط منتشر بين الأشخاص الذين يرغبون في شراء سيارة وليس لديهم القدرة على دفع ثمن السيارة كاملا في مرة واحدة، ويتيح الشراء بالتقسيط للمشترين دفع ثمن السيارة على دفعات شهرية أو أسبوعية، ويمكن أن تمتد فترة التقسيط لعدة سنوات.

كما يمكن العثور على سيارات مستعملة بالتقسيط في العديد من المعارض والمواقع الإلكترونية المختصة في بيع السيارات المستعملة، والتي تقدم خيارات مختلفة للتمويل والتقسيط، ومن الأفضل الاتصال بالبائع والتحقق من شروط التمويل والتنازل والتأكد من سلامة السيارة وحالتها الفنية قبل الشراء.

ويجب على المشترين الحرص عند الشراء بالتقسيط، حيث يجب عليهم التأكد من إمكانية دفع الأقساط بانتظام وعدم ترك الأقساط المستحقة على المدى البعيد، كما ينصح بالتحقق من تاريخ السيارة وتأكيد سلامتها وتجنب الوقوع في العديد من المشاكل المحتملة مع السيارات المستعملة.

سيارات مستعملة بالسعودية بالتقسيط

متاح سيارة مستعملة في مدينة الرياض بنظام التقسيط نوعها هيونداي اكسنت موديل 2017،وقد قطعت مسافة 999 ألف كم، ولون السيارة رمادي، وسعرها كاش 30 ألف ريال، وفيما يلي سنوضح مواصفات السيارة:

  • حيث تأتي السيارة بمقاعد مريحة للغاية للراكبين الأماميين والخلفيين، وتتميز بالتوسعة الجيدة والدعم الجيد، كما تحتوي السيارة على نظام مراقبة يساعد على مراقبة الوقود والمسار، وأيضا يحتوي على شاشة عرض لوحة القيادة الرئيسية.
  • كما تحتوي السيارة على نظام صوتي جيد يتضمن راديو ومدخل USB ومدخل AUX، وأيضا يحتوي على شاشة عرض تعمل باللمس وتحتوي على نظام الملاحة.
  • متوفر بالسيارة على نظام الراحة الذي يساعد على توفير الراحة للركاب خلال الرحلات الطويلة، ويتضمن نظام التحكم في درجة حرارة الهواء ونظام التحكم في السرعة ومقابض الأبواب الداخلية المريحة.

  • متاح في السيارة نظام الأمان الذي يتضمن وسائد هوائية للسائق والراكب الأمامي ونظام الفرامل المانعة للانزلاق ونظام مانع السرقة.
  • كما تتميز السيارة بإضاءة داخلية جيدة توفر رؤية جيدة للركاب، كما تحتوي على إضاءة للقراءة وإضاءة للأبواب والأرضية.

بالتقسيط سيارة مستعملة هيونداي سونتا 2019

متوفر سيارة مستعملة للبيع هيونداي سونتا موديل سنة 2019، والسيارة تعمل بنظام أوتوماتيكي، وقد بلغ العداد مسافة 999 ألف كيلو مترات، بينما لونها فضي أسمنتي، وقد طلب البائع سعر كاش 30000 ريال سعودي، ومتوفر بالسيارة العديد من المميزات سنوضحها الآن.

شاشة لمس عالية الدقة مع نظام ملاحة GPS ونظام صوتي متطور، وتحتوي نظام تحكم في درجة حرارة المقاعد الأمامية والخلفية، كما متاح بها مقاعد جلدية مريحة وقابلة للتعديل كهربائيا.

[ad_2]

Comments are closed.