بإيداع سريع تمويلك بدون كفيل ولا تحويل الراتب ، تمويلك بمبالغ مالية كبيرة يمكن الحصول عليها من خلال إجراءات سريعة وسهلة وشروط ميسرة ومتطلبات بسيطة وغير معقدة ، يعتبر هذا المنتج التمويلي أحد المنتجات التمويلية التي دائماً ما يبحث عنها الكثير من الأفراد داخل المملكة العربية السعودية ، والتى تعمل على توفير السيولة النقدية التي يحتاج إليها جميع العملاء بالمملكة.

تمويلك بإيداع فورى وسريع بدون كفيل وبدون تحويل الراتب

تمويل فورى بأسرع إيداع بدون الحاجة إلى وجود كفيل أو ضامن وبدون الحاجة إلى تحويل الراتب الشهري للشخص المتقدم بالطلب ، تمويل شخصي يأتى ضمن مجموعة من العروض التمويلية التي توفرها شركة التيسير للتمويل لقطاع الأفراد في المملكة العربية السعودية ، حيث تقدم الشركة من خلال هذا المنتج مبالغ مالية كبيرة والتي من شأنها خدمة احتياجات ومتطلبات العملاء المالية والشرائية أيضاً ، كما عملت شركة التيسير للتمويل علي توفير العديد من خيارات السداد والتي يمكن الاستفادة منها في تقسيط مبلغ التمويل علي دفعات شهرية ميسرة ومجدولة.

لماذا تختار التمويل الشخصي من شركة التيسير للتمويل ؟

  1. وفرت شركة التيسير للتمويل العديد من المزايا والتى تجعل العميل يختار هذا المنتج التمويلي.
  2. التمويل الشخصي من شركة التيسير للتمويل تم تصميمه بصيغة إسلامية متوافقة مع أحكام وضوابط الشريعة.
  3. يمكن للشخص المتقدم بالطلب الاستفادة من هذا المنتج التمويلي في تحقيق أهدافه وتطلعاته المالية والشرائية.
  4. توفر شركة التيسير للتمويل من خلال منتج التمويل الشخصي مبالغ مالية كبيرة يمكن أن تصل قيمتها حتي 200 ألف ريال سعودي وذلك لجميع العملاء .
  5. لا يحتاج هذا المنتج التمويلي إلي وجود كفيل أو ضامن لاستكمال إجراءات الطلب.
  6. يمكن للشخص المتقدم بالطلب من موظفي جميع القطاعات داخل المملكة العربية السعودية الاستفادة من التمويل الشخصي المتاح لدي شركة التيسير للتمويل لقطاع الأفراد بالمملكة بأقل دخل شهري وبدون الحاجة إلى تحويل الراتب الشهري.
  7. وفرت شركة التيسير للتمويل القرض الشخصي بهامش ربح تنافسي وثابت حتي نهاية مدة التمويل.
  8. تمتلك شركة التيسير للتمويل العديد من البرامج التمويلية الأخرى والتى يمكن معرفة المزيد عنها من خلال الدخول علي الموقع الإلكتروني الرسمي للشركة علي الإنترنت ، وإختيار المنتج التمويلي الذي يلبي احتياجاتك ومتطلباتك المالية والشرائية.
  9. وفرت شركة التيسير للتمويل من خلال منتج التمويل الشخصي العديد من خيارات السداد والتي يمكن الاستفادة منها.
  10. مدة سداد مبلغ التمويل الشخصي بدون كفيل وبدون تحويل الراتب من شركة التيسير للتمويل لقطاع الأفراد بالمملكة يمكن أن تصل حتي 5 سنوات لجميع العملاء في المملكة العربية السعودية.
  11. السعودي والوافد أيضاً من كافة الجنسيات إلي أراضي المملكة العربية السعودية يمكنه الاستفادة من قرض شركة التيسير للتمويل بدون كفيل وبدون تحويل الراتب لقطاع الأفراد.