حرصت شركة عبد اللطيف جميل على أن توفر إليكم مجموعة من العروض والتخفيضات على مختلف الأنواع من السيارات التي من أشهرها سيارة تويوتا التي يقبل على التعامل معها الكثير من العملاء ومن أهم ما يميز سيارات عبد اللطيف جميل أنها توفر عروض وتخفيضات على السيارات المستعملة الخالية من العيوب وإليكم في مقالنا التالي أفضل عروض سيارات مستعملة من عبد اللطيف جميل.

عروض سيارات مستعملة من عبد اللطيف جميل

تقدم شركة عبد اللطيف جميل مجموعة من العروض على مختلف السيارات وقبل أن يتم التعرف على العروض سنقدم إليكم في البداية نبذة صغيرة عن الشركة حيث أن شركة عبد اللطيف جميل واحدة من أفضل الشركات التي توفر إلى كافة عملائها الكثير من المميزات التي من بينها خيار تمويل السيارات بنظام التأجير التمويلي وتوفر السيارة إلى عملائها جميع الأنواع من السيارات المستعملة ولكن ذلك بناء على مجموعة من الشروط ويتم ذلك من خلال اختيارين الأول التأجير التمويلي والآخر التقسيط فيمكن الآن بكل سهولة الاستفادة من العروض المتوفرة من عبد اللطيف الجميل ويتسم العرض بالكثير من المميزات التي من بينها أنه لا يحتاج إلى كفيل كما أن الشركة معتمدة وموثقة من قبل الهيئة الشرعية المتواجدة بالمملكة العربية السعودية كما أن الشركة هي التي تقوم بسداد القسط الأول للسيارة وتعتبر تلك الميزة من أبرز المميزات من قبل الشركة.

أقوى عروض عبد اللطيف جميل على السيارات

قامت شركة عبد اللطيف جميل بتوفير الكثير من العروض والخصومات على مختلف الأنواع من السيارات التي من بينها كلًا من التالي:

  1. يحتوي العرض على سيارة coolray comfort فمدة السداد لا تقل عن 60 شهر كما أن قيمة الدفع الشهري تكون 1.327 ريال سعودي.
  2. يشتمل العرض على سيارة camry le hybridوتصل مدة السداد إلى 60 شهر كما أن قيمة التقسيط الشهري تصل إلى 1.862 ريال سعودي.
  3. يحتوي العرض على سيارة يارس 103 سيدان وتصل قيمة الشهرية إلى 874 ريال سعودي كما أن فترة السداد مدتها ستين شهر.
  4. يشتمل العرض على yaris sedan and y companions تعتبر تلك السيارة من السيارة المميزة بالنسبة للكثير من العملاء حيث لديها الكثير من المميزات وتصل قيمة الرسوم الشهرية لتلك السيارة إلى 936 ريال سعودي ويتم سداد القسط الخاص بهذه السيارة على فترة تصل إلى 60 شهر.
  5. ومن السيارات التي توفرها الشركة هي سيارة binary basic ويتم سداد القسط بقيمة شهرية تصل إلى 1.085 ريال سعودي وتصل فترة السداد إلى 60 شهر.

عروض التقسيط على سيارات تويوتا

تعتبر سيارات تويوتا من أفضل أنواع السيارات التي تقدمها شركة عبد اللطيف جميل ولدى تلك السيارة الكثير من المواصفات الحديثة والأشكال المميزة وإليكم في السطور الآتية أبرز السيارات التي يتوفر العرض عليها من قبل الشركة:

  1. يشتمل العرض على سيارة تويوتا هايلوكس جي ال اكس ويتم دفع 429 ريال سعودي لمدة شهر.
  2. ويوجد أيضًا سيارة هايلوكس دي إل 2 ويتم دفع 1779 ريال سعودي وتصل فترة السداد إلى 60 شهر.
  3. كما يوجد قسط على سيارة تويوتا هايلكس دي الاكس الدفعة الثاني اليدوي ويتم دفع تقريبًا 1739 ريال سعودي ويستمر التقسيط إلى 60 شهر.

شروط تقسيط سيارات مستعملة من عبد اللطيف جميل

هناك بعض الشروط التي يلزم استيفائها من أجل التقسيط من شركة عبد اللطيف جميل وإليكم في السطور الآتية أبرز تلك الشروط:

  1. يجب أن يكون مبلغ التمويل مناسب مع الراتب الشهري.
  2. في حالة عدم تناسب الراتب مع قسط السيارة هنا سيتم رفض الطلب مع العلم أن الحد الأدنى للراتب هو 2000 ريال سعودي وذلك للقطاع العام بينما القطاع الخاص فهو 3500 ريال سعودي