بأقل راتب بدون ضمانات ولا كفالات تمويلك فورى ، أحد العروض التمويلية التي يبحث عنها الكثير من المواطنين داخل المملكة العربية السعودية ، والذي يساعد العميل في سرعة الحصول على السيولة النقدية التي يحتاج إليها ، من خلال شروط سهلة وميسرة ومتطلبات بسيطة وغير معقدة ، بالإضافة إلى سرعة إنهاء جميع التعاملات الخاصة بطلب المنتج ، وذلك من أجل تسهيل عملية التمويل علي جميع العملاء.

بأقل راتب بدون ضمانات ولا كفالات تمويلك فورى خلال 3ساعات فقط

تمويلك فورى بدون كفيل ولا أي ضمانات ، أحد  العروض التمويلية التي يقدمها بنك ساب  لقطاع الأفراد داخل المملكة العربية السعودية ، حيث يقدم البنك هذا التمويل بمبالغ مالية كبيرة ، والتي من شأنها خدمة كافة الاحتياجات المالية والشرائية للمواطنين من كافة الجنسيات داخل أراضي المملكة ، كما يعمل البنك علي سرعة إنهاء جميع التعاملات الخاصة بطلب التمويل الشخصي بدون كفيل ، وذلك خلال 3 ساعات فقط من التقدم بالطلب ، وفور التأكد من توافر جميع الشروط التي حددها البنك للاستفادة من العرض ، بالإضافة إلى العديد من المزايا التي يمكن أن يستفيد بها العميل عند التقدم بالطلب ، ومن خلال موقع ثقفني سوف نوضح لك عزيزي القارئ في هذا المقال أهم مميزات التمويل الشخصي المتاح لدي بنك ساب لقطاع الأفراد في المملكة العربية السعودية ، كما يمكن أن تتعرف عزيزي القارئ علي الشروط والأحكام الأساسية التي حددها البنك للاستفادة من التمويل الشخصي بدون ضمانات ولا كفالات .

مزايا التمويل الشخصي من بنك ساب لقطاع الأفراد بالمملكة

  1. قام بنك ساب في المملكة العربية السعودية بتصميم عرض التمويل الشخصي بصيغة إسلامية متوافقة مع أحكام وضوابط الشريعة.
  2. يوفر البنك للعملاء من خلال هذا العرض مبالغ مالية كبيرة يمكن أن تصل قيمتها حتي مليون ونصف ريال سعودي.
  3. موافقة سريعة وفورية من البنك علي طلب التمويل الشخصي وذلك خلال 3 ساعات فقط من التقدم بالطلب.
  4. التمويل الشخصي من بنك ساب لا يحتاج إلى وجود ضمانات ولا كفالات.
  5. خيارات للسداد عديدة ومتنوعة يمكن أن يستفيد بها العميل عند التقدم بطلب التمويل الشخصي بدون كفيل من بنك ساب ، حيث يمكن أن تصل مدة سداد مبلغ التمويل الشخصي حتي 5 سنوات.
  6. يمكن للعميل الحصول على تمويل إضافي من بنك ساب ، وذلك بعد سداد 20% من قيمة التمويل الأساسي.
  7. يوفر بنك ساب للعملاء إمكانية سداد المديونية القائمة لدى الجهات الأخرى.
  8. يعمل البنك علي سرعة توفير السيولة النقدية التي يحتاج إليها العميل لتحقيق أهدافه وتطلعاته المالية والشرائية.

الشروط والأحكام العامة للاستفادة من التمويل الشخصي بدون كفيل من بنك ساب

  • موظفي القطاع الحكومي والقطاع الخاص أيضاً بالمملكة يمكنهم الاستفادة من التمويل الشخصي بدون ضمانات ولا كفالات من بنك ساب بموافقة سريعة خلال 3 ساعات فقط.
  • إذا كان الشخص المتقدم بالطلب من موظفي القطاع الحكومي ، يشترط ألا يقل عمره عن 21 سنة ولا يزيد عمره عن 58 سنة.
  • أما إذا كان الشخص المتقدم بالطلب من موظفي القطاع الخاص ، يشترط ألا يقل عمره عن 21 سنة ، ولا يزيد عمره عن 60 سنة للاستفادة من هذا العرض.
  • يشترط ألا يقل الراتب الشهري للشخص المتقدم بالطلب من المواطنين السعوديين عن 3000 ريال سعودي ، وذلك للاستفادة من التمويل الشخصي بدون ضمانات ولا كفالات من بنك ساب.
  • أما إذا كان الشخص المتقدم بالطلب من المواطنين الوافدين يشترط ألا يقل الراتب الشهري له عن 10000 ريال سعودي.
  • يجب لاستكمال إجراءات طلب التمويل الشخصي ، أن يكون الشخص المتقدم بالطلب علي رأس العمل بمدة لا تقل عن شهر واحد ، وذلك إذا كان من المواطنين السعوديين.
  • أما إذا كان الشخص المتقدم بالطلب من المواطنين الوافدين ، يشترط أن يكون العميل علي رأس العمل بمدة لا تقل عن ثلاثة أشهر ، وذلك لاستكمال إجراءات طلب قرض بنك ساب لقطاع الأفراد بالمملكة بدون ضمانات ولا كفالات.
تابعنا الآن: