بأسرع موافقة بدون كفيل ولا تحويل الراتب ، تمويل شخصي تم تصميمه بصيغة إسلامية بهدف تلبية احتياجات ومتطلبات العملاء في المملكة العربية السعودية ، حيث يوفر هذا العرض التمويلي للعميل السيولة النقدية التي يحتاج إليها وذلك من خلال إجراءات سريعة وفورية بالإضافة إلى أسهل الشروط التي يمكن أن يستفيد من خلالها العميل بهذا التمويل الشخصي.

بأسرع موافقة بدون كفيل ولا تحويل الراتب أحصل على تمويلك نقدى

تمويل نقدى سريع وكاش بدون كفيل أو ضامن وبدون الحاجة إلى تحويل الراتب الشهري للشخص المتقدم بالطلب ، يعتبر هذا المنتج أحد أهم المنتجات التمويلية التي توفرها شركة مرابحة مرنة للتمويل لقطاع الأفراد في المملكة العربية السعودية ، حيث توفر الشركة مجموعة متنوعة من الحلول التمويلية التي تخدم احتياجات قطاع الأفراد بالإضافة إلى حلول متميزة لقطاع الأعمال أيضاً بالمملكة ، وقد قامت شركة مرابحة مرنة للتمويل بتصميم منتج التمويل الشخصي بصيغة إسلامية وبمبالغ مالية كبيرة يمكن الحصول عليها من خلال شروط سهلة وميسرة ومتطلبات بسيطة وغير معقدة لجميع العملاء داخل المملكة ، ومن خلال موقع ثقفني سوف نوضح لك عزيزي القارئ في هذا المقال أهم مميزات التمويل الشخصي المتاح لدي شركة مرابحة مرنة للتمويل لقطاع الأفراد في المملكة العربية السعودية ، كما سوف نوضح كيفية التقديم على طلب التمويل الشخصي بدون تحويل الراتب المتاح لدي الشركة والشروط التي حددتها الشركة لاستكمال إجراءات طلب الحصول على المنتج.

مميزات منتج التمويل الشخصي من شركة مرابحة مرنة للتمويل لقطاع الأفراد

  1. قامت شركة مرابحة مرنة للتمويل بتصميم عرض التمويل الشخصي لقطاع الأفراد بصيغة متوافقة مع أحكام وضوابط الشريعة الإسلامية.
  2. توفر الشركة للعملاء من خلال هذا المنتج مبالغ تمويلية كبيرة يمكن أن تبدأ قيمتها من 5000 ريال سعودي وتصل حتي 250 ألف ريال سعودي.
  3. موظفي جميع القطاعات داخل المملكة العربية السعودية يمكنهم الاستفادة من هذا المنتج بأقل راتب شهري وبأسهل الشروط.
  4. قرض شركة مرابحة مرنة للتمويل لقطاع الأفراد لا يحتاج إلى تحويل الراتب الشهري للشخص المتقدم بالطلب.
  5. يمكن أن يحصل العميل علي موافقة سريعة ومبدئية بدون الحاجة إلى وجود كفيل أو ضامن.
  6. تقدم شركة مرابحة مرنة للتمويل العديد من خيارات السداد والتي يمكن الاستفادة منها في سداد مبلغ التمويل الشخصي علي أقساط شهرية ميسرة ومجدولة تتناسب مع الراتب الشهري للعميل.
  7. مدة سداد مبلغ التمويل الشخصي بدون كفيل وبدون تحويل الراتب من شركة مرابحة مرنة للتمويل يمكن أن تصل حتي 5 سنوات.
  8. تعمل شركه مرابحة مرنة للتمويل علي سرعة إنهاء جميع التعاملات الخاصة بطلب التمويل الشخصي بدون كفيل وبدون تحويل الراتب المتاح لدي الشركة لقطاع الأفراد داخل المملكة العربية السعودية.
  9. يمكن للشخص المتقدم بالطلب الحصول على السيولة النقدية التي يحتاج إليها لتحقيق أهدافه وتطلعاته المالية والشرائية وذلك من خلال هذا المنتج المتاح لدي شركة مرابحة مرنة للتمويل.

طرق التقديم على طلب التمويل الشخصي بدون تحويل الراتب من شركة مرابحة مرنة للتمويل

وفرت الشركة العديد من الطرق التي يمكن من خلالها التقديم على طلب التمويل الشخصي المتاح لدي الشركة لقطاع الأفراد بالمملكة ، حيث يمكن للعميل التقديم على الطلب عن طريق الموقع الإلكتروني الرسمي للشركة علي الإنترنت ، وتعبئة نموذج الطلب بكافة البيانات الشخصية المطلوبة ، كما يمكن التقديم على طلب التمويل الشخصي بدون كفيل وبدون تحويل الراتب من خلال الهاتف وذلك عن طريق الاتصال على الرقم 920033868 ، كما يمكن أن يقوم الشخص المتقدم بالطلب بزيارة أقرب فرع من فروع شركة مرابحة مرنة للتمويل داخل المملكة العربية السعودية وتقديم طلب للاستفادة من التمويل الشخصي بدون كفيل وبدون تحويل الراتب المتاح لدي الشركة.

الشروط والأحكام الأساسية للاستفادة من التمويل الشخصي من شركة مرابحة مرنة للتمويل

  • عمر الشخص المتقدم بالطلب يجب ألا يقل عن 18 سنة وذلك عند التقدم بطلب للاستفادة من التمويل الشخصي بدون تحويل الراتب من شركة مرابحة مرنة للتمويل.
  • الراتب الشهري للشخص المتقدم بالطلب من موظفي القطاع الحكومي يجب ألا يقل عن 3000 ريال سعودي وذلك عند التقدم بالطلب.
  • أما إذا كان الشخص المتقدم بالطلب من موظفي القطاع الخاص ، يشترط ألا يقل الراتب الشهري له لا يقل عن 6000 ريال سعودي ، وذلك لاستكمال إجراءات طلب التمويل الشخصي بدون تحويل الراتب من شركة مرابحة مرنة للتمويل.
  • يشترط عند التقدم بطلب أن يكون العميل من موظفي القطاع الحكومي أو شبة الحكومي علي رأس العمل بمدة لا تقل عن شهر واحد.
  • أما إذا كان العميل من موظفي القطاع الخاص ، يشترط ألا تقل مدة الخدمة في الوظيفة عن 12 شهر .