بأسرع إيداع أستلم تمويلك بدون كفيل ولا رسوم ، تمويل شخصي بصيغة إسلامية يهدف إلى خدمة احتياجات ومتطلبات العملاء في المملكة العربية السعودية ، حيث يوفر هذا المنتج لجميع العملاء بالمملكة السيولة النقدية التي يحتاجون إليها ، وذلك من خلال شروط سهلة وميسرة ومتطلبات بسيطة وغير معقدة ، كما يتميز هذا التمويل الشخصي بالإجراءات السريعة والسهلة وذلك من أجل تسهيل عملية التمويل علي جميع العملاء بالمملكة.

بأسرع إيداع أستلم تمويلك بدون كفيل ولا رسوم إدارية

تمويلك فورى كاش ونقدى بدون كفيل ولا ضامن ، يأتي هذا المنتج ضمن مجموعة متنوعة ومتكاملة من المنتجات التمويلية التي توفرها شركة اليسر للإجارة والتمويل لقطاع الأفراد في المملكة العربية السعودية ، حيث توفر الشركة التمويل الشخصي بمبالغ مالية كبيرة تخدم كافة احتياجات ومتطلبات العملاء بالمملكة ، كما توفر الشركة العديد من خيارات السداد والتي يمكن للعميل الاستفادة منها في سداد مبلغ التمويل الشخصي علي أقساط شهرية ميسرة ومجدولة تتناسب مع الراتب الشهري له وتتلائم مع جميع إلتزاماته المالية الأخرى ، ومن خلال موقع ثقفني سوف نوضح لك عزيزي القارئ في هذا المقال أهم مميزات التمويل الشخصي المتاح لدي شركة اليسر للإجارة والتمويل لقطاع الأفراد في المملكة العربية السعودية ، كما سوف نوضح لك عزيزي القارئ في هذا المقال أهم الشروط الضوابط التي حددتها الشركة للاستفادة من التمويل الشخصي بدون كفيل وبدون رسوم إدارية من شركة اليسر للإجارة والتمويل.

مزايا منتج التمويل الشخصي من شركة اليسر للإجارة والتمويل

  1. قامت شركة اليسر للإجارة والتمويل بتصميم عرض التمويل الشخصي بصيغة متوافقة مع أحكام الشريعة الإسلامية في المملكة العربية السعودية.
  2. وفرت الشركة التمويل الشخصي للمواطن السعودي والمواطن المواطن الوافد أيضاً من جميع الجنسيات إلي المملكة.
  3. المواطن المتقاعد يمكنه الاستفادة من تمويل شركة اليسر لقطاع الأفراد.
  4. تقدم شركة اليسر للإجارة والتمويل من خلال هذا المنتج مبالغ مالية كبيرة يمكن أن تصل قيمتها حتي 300 ألف ريال سعودي.
  5. التمويل الشخصي لقطاع الأفراد من شركة اليسر لا يحتاج إلى وجود كفيل أو ضامن.
  6. يمكن للشخص المتقدم بالطلب الاستفادة من هذا المنتج بدون الحاجة إلى رسوم إدارية.
  7. توفر شركة اليسر للإجارة والتمويل لجميع العملاء بالمملكة خيارات للسداد عديدة ومتنوعة والتي يمكن الاستفادة منها في تقسيط مبلغ التمويل الشخصي علي أقساط شهرية ميسرة ومجدولة.
  8. مدة سداد مبلغ التمويل الشخصي بدون كفيل من شركة اليسر للإجارة والتمويل يمكن أن تصل حتي 5 سنوات.
  9. موظفي جميع القطاعات داخل المملكة العربية السعودية يمكنهم الاستفادة من التمويل الشخصي بدون كفيل وبدون رسوم إدارية من شركة اليسر للإجارة والتمويل.
  10. موافقة سريعة وفورية من شركة اليسر للإجارة والتمويل علي طلب القرض الشخصي بدون كفيل وبدون رسوم إدارية المتاح لدي الشركة.
  11. تعمل شركة اليسر للإجارة والتمويل علي سرعة توفير السيولة النقدية التي يحتاج إليها العميل لتحقيق أهدافه وتطلعاته المالية والشرائية في المملكة العربية السعودية ، وذلك من خلال سرعة إنهاء جميع التعاملات الخاصة بطلب التمويل الشخصي.

رابط التقديم على طلب تمويل شركة اليسر بدون كفيل والشروط والأحكام الأساسية للاستفادة من المنتج

  • وفرت شركة اليسر للإجارة والتمويل رابط إلكتروني رسمي يمكن من خلاله التقديم على طلب التمويل الشخصي بدون كفيل وبدون رسوم إدارية المتاح لدي الشركة ، حيث يقوم العميل بالدخول علي موقع شركة اليسر علي الإنترنت والدخول على نموذج طلب تمويل شركة اليسر ، وتعبئة نموذج الطلب بكافة البيانات الشخصية المطلوبة لاستكمال الطلب.
  • يشترط ألا يقل عمر الشخص المتقدم بالطلب عن 22 سنة ولا يزيد عن 60 سنة ، وذلك للمواطن السعودي والمواطن المقيم أيضاً.
  • الراتب الشهري للشخص المتقدم بالطلب يجب ألا يقل عن 5000 ريال سعودي وذلك عند التقدم بطلب تمويل شركة اليسر لقطاع الأفراد بدون كفيل وبدون رسوم إدارية.
  • يشترط عند التقدم بالطلب أن يكون العميل علي رأس العمل بمدة لا تقل عن 3 أشهر ، وذلك لاستكمال إجراءات طلب الحصول على التمويل الشخصي بدون كفيل من شركة اليسر للإجارة والتمويل.

المتطلبات الأساسية لاستكمال طلب تمويل شركة اليسر لقطاع الأفراد بدون كفيل

  • الهوية الوطنية للشخص المتقدم بالطلب من المواطنين السعوديين أو هوية العميل غير السعودي.
  • يلزم إرفاق طلب التمويل الشخصي بدون كفيل من شركة اليسر للإجارة والتمويل بخطاب تعريف بالراتب الشهرى للشخص المتقدم بالطلب والذي يحتوي على الراتب الاساسي والبدلات والمسمي الوظيفي وتاريخ الإلتحاق بالعمل.
  • تقديم كشف حساب بنكي لأخر ثلاثة أشهر وذلك لاستكمال طلب تمويل شركة اليسر بدون كفيل وبدون رسوم إدارية لقطاع الأفراد في المملكة العربية السعودية.