اوقات دوام البنوك في رمضان 2023.. وما هي مواعيد دوام مصرف الراجحي في رمضان 1444 ؟

نظراً لطبيعة العمل في شهر رمضان المعظم واختلاف ساعات العمل فيه عن باقي شهور العام قررت سلطة النقد في المملكة العربية السعودية باعتبارها المسؤول عن الجهات المالية بالمملكة تغيير مواعيد العمل بالبنوك خلال شهر رمضان المبارك، بما يتناسب مع عظمة هذا الشهر وحال المواطنين، ومن خلال المقال التالي سوف نتعرف على اوقات دوام البنوك في رمضان 2023، ومواعيد العمل بالبنوك في شهر رمضان بالسعودية 1444، وكذلك مواعيد دوام مصرف الراجحي في رمضان.

اوقات دوام البنوك في رمضان 2023

تعتبر أوقات دوام البنوك في رمضان 2023 من الأمور التي يهتم بها عملاء البنوك والموظفين. وذلك نظرا لظروف هذا الشهر الكريم ولمعرفة ساعات العمل الرسمية للمواظبة عليها وتقديم الخدمات والمساعدات للعملاء، وتلبية متطلباتهم المتناسبة مع العمل على أفضل وجه ممكن، بجانب أن الموظف بالبنك يحصل قدر كافي من الراحة لتتمكن من أداء مختلف العبادات والطاعات التي تتزايد شهر رمضان دون غيره من الشهور.

مواعيد العمل بالبنوك في شهر رمضان بالسعودية 1444

يتم تحديد مواعيد العمل بالبنوك في شهر رمضان بالسعودية 1444 في كافة الفروع والمراكز على مستوى المملكة العربية السعودية. بشأن التعامل مع الجمهور من خلال البنك المركزي السعودي والذي قرر أن تكون مواعيد العمل بالبنوك السعودية على النحو التالي:

  • تبدأ مواعيد العمل في جميع فروع البنوك في كافة أنحاء المملكة في تمام الساعة العاشرة صباحًا وحتى الساعة الرابعة مساءً يوميا ماعدا أيام العطلة الرسمية أو الأسبوعية بواقع ست ساعات عمل يومياً.
  • بينما تبدأ مواعيد العمل في مراكز التحويلات المالية اعتبارًا من الساعة التاسعة والنصف صباحًا وحتى الساعة الخامسة والنصف مساءً.

مواعيد دوام مصرف الراجحي في رمضان

يحرص العديد من المواطنين على معرفة مواعيد دوام مصرف الراجحي في رمضان. وذلك نظرا لحساسية العمل مع المصرف ودوره الكبير داخل المملكة العربية السعودية وخارجها. حيث أعلنت هيئة العلاقات العامة داخل مصرف الراجحي عن مواعيد دوام المصرف الرسمية خلال شهر رمضان المبارك أسوة بالبنوك الأخرى على النحو التالي:

  • يبدأ دوام عمل بنك الراجحي في تمام الساعة العاشرة صباحًا وينتهي في تمام الساعة الرابعة عصرًا.
  • يتم تفعيل خاصية التحويل السريع ابتداءً من الساعة العاشرة صباحًا حتى الساعة الثالثة عصرًا.
  • يمتد العمل في بنك الراجحي طوال أيام الأسبوع عدا يومي الجمعة والسبت والعطلة الرسمية.

Comments are closed.