امتلك سيارة تويوتا كورولا 2020 مستعملة السعودية بأسعار مميزة




سيارة تويوتا كورولا 2020 مستعملة التي تُقدِم أداءً جيدًا كسيارة مدمجة، إذ تتميز بدرجة موثوقية عالية بالإضافة إلى اقتصاديتها الممتازة في استهلاك الوقود،تحتوي الكورولا على مجموعة من الميزات التقنية، والتي تسهم في الراحة والمساعدة المتوفرة للسائق. على الجانب الآخر، فإن محرك الكورولا الأساسي يُعد ضعيفًا بالمقارنة مع سيارات الأخرى، وكذلك هي المتعة في القيادة، إضافةً إلى ذلك، فإن مساحة الركاب والمساحة الداخلية وجودة الداخلية هي في المتوسط.

تويوتا كورولا 1.6 موديل 2020 للبيع

تقد شركة رياض الطاوون للسيارات في المملكة العربية السعودية، سيارة تويوتا من نوع كورولا موديل 2020 والسيارة تسير عدد من الكيلومترات بلغ 73 ألف كم ولونها أبيض ونوع الوقود المستخدم هو البنزين، ومواصفاتها تتضمن 4 أسطوانات ومحرك بقوة 1.6 لتر وجهاز استشعار ومكيف هواء خلفي وتحكم في المقود ومقاعد مصنوعة من الكتان، وتوجد رشة على الجهة الأمامية اليسرى من الرفارف الأمامية يمكن الاتصال علي رقم 0594246566.

سيارة كورولا 2020 مستعملة للبيع
سيارة كورولا 2020 مستعملة للبيع

سيارة كورولا 2020 مستعملة للبيع

متاحة الآن في معارض العروة للسيارات ومعارض مدينة الضياعة، سيارة كورولا موديل 2020 بلون أبيض لؤلؤي ومتوفرة بعداد 41,000 كيلومتر فقط. السعر المقترح هو 68,000 ريال يمني. تأتي السيارة بلون داخلي بيج وكراسي قماشية، يمكن التحكم فيها يدوياً، وتعمل بالمفتاح، مكيف هواء يدوي، زجاج كهربائي، وأبواب يمكن فتحها عن بعد، كما تحتوي على زجاج أمامي وأضواء ضبابية وميزة بلوتوث.

تويوتا كورولا 2020 ستاندر نضيف

يوجد في معرض رمز الجزيرة للسيارات في القادسية، سيارة تويوتا كورولا موديل ٢٠٢٠ بحالة ممتازة ونظيفة. تم قطع مسافة ١٥٦ ألف كيلومتر ولونها رمادي والداخلية لونها بيج. تأتي السيارة بمواصفات تضم ناقل حركة أوتوماتيكي بسعة ١٦٠٠ سي سي، قفل مركزي، إشارات على المرايات، أرجل حديدية، حساسات في الخلف، عجلة تحكم وهذا هو شكل السيارة

تويوتا كورولا 2020 ستاندر نضيف
تويوتا كورولا 2020 ستاندر نضيف

وتتميز بمداخل يو إس بي وأوكس للصوت، مقاعد مصنوعة من القماش، مكيف هواء للجهة الخلفية وباقي المواصفات المعروفة. السيارة تحمل شركة الوكيل في الحالة الشخصية وحالة الجسم وتم رش الرف والباب الخلفي فقط، وحالة المحرك في الوكالة. السعر المطلوب للسيارة ٦٢،٥٠٠ ريال ويمكن التواصل لشراء السيارة عبر تليفون 0531577207.

[ad_2]

Comments are closed.