المياه الوطنية توضيح كيفية تقديم شكوي سداد خاطئ بشركة المياه الوطنية

تقديم شكوى سداد خاطئ بشركة المياه الوطنية شركة المياه الوطنية توفر لجميع الأفراد المستفيدين من خدماتها في المملكة العربية السعودية العديد من الخدمات من أهمها تقديم شكوى سداد خاطئ لفاتورة المياه حيث يمكن للأشخاص المشاركين أن يقوموا برفع دعوى وشكوى سداد خاطئ من خلال الإنترنت عبر تطبيق الإلكتروني الذي يتبع شركة المياه فإن هذه الشكوى سوف يتم مراجعتها بعد التقدم بالطلب ويتم فحص جميع البيانات الخاصة بالمشترك وكل ذلك يتم إلكترونيا بنظام خاص وتابع للشركة حيث أنها توفر الكثير من الخدمات الإلكترونية التي تسهل على جميع المستفيدين الخدمات وسوف نتعرف على خطوات تقديم شكوى سداد خاطئ خلال المقال التالي.

تقديم شكوى سداد خاطئ شركة المياه الوطنية

شركة المياه الوطنية قد أوضحت عدة خطوات إلكترونية يتم من خلالها تقديم شكوى سداد خاطئ عبر اتباع الخطوات التالية:

  1. الضغط على الرابط الرسمي لتطبيق شركة المياه الوطنية.
  2. ثم يختار الشخص تبويب الخدمات ويختار الشكاوى ثم تضغط بعد ذلك على شكوى جديدة ويحدد الفواتير.
  3. ثم يتجه إلي سداد خاطئ ويدخل جميع البيانات المطلوبة منه ويصف الشكوى ويحدد المبلغ الذي يتطلب منه أن يدفعه ثم يدخل رقم الحساب.
  4. بعد ذلك يتم الضغط على إرسال طلب الشكوى وينتظر حتى تقوم الشركة بفحص الطلب ومراجعته والتأكد من جميع البيانات الخاصة بتسديد النقدي ومدى مطابقتها بشكل إلكتروني الاستهلاك الخاص بالشخص.
  5. وسوف يتم حل المشكلة سريعا.

حاسبة استهلاك المياه الشهرية

يستطيع أي مواطن داخل المملكة العربية السعودية إن يقوم بحساب قيمة الفاتورة الشهرية بشكل إلكتروني ويعرف الاستهلاك الخاص بفاتورة المياه من خلال الحاسبة الإلكترونية باتباع الخطوات التالية:

  • الضغط على الرابط الرسمي للبوابة الإلكترونية شركه المياه الوطنية.
  • ثم تسجيل الدخول والانتقال إلي الصفحة الرئيسية والضغط على حاسبه التعريف الجديدة.
  • سوف يتطلب من الشخص الاشتراك وتحديد عدد الوحدات وكمية الاستهلاك التي تقوم باستهلاكها شهريا لكي يستطيع أن يتعرف على قمة استهلاكه عن متوقع يشعر الحالي.
  • المنصة الإلكترونية سوف تقوم بشكل تلقائي لعرض قيمه الاشتراك الخاصة بالشخص بشرط أن يضيف الاستهلاك بصرف الصحي ما يعادل 50% من قيمة استهلاك المياه.
  • وسوف تضاف الرسوم الخاصة بخدمات العداد بشكل شهري وأيضا إضافة ضريبة القيمة المضافة.

Comments are closed.