القنوات الناقلة لسباق فورمولا ١ للموسم 2023 على النايل سات

سباق فورمولا وان لهذا الموسم سوف يكون سباق تاريخي بكافة المقاييس وسوف يبلغ عدد السباقات حوالي 23 سباق بشكل مبدئي، مع احتمال الوصول لما يقارب 24 سباق للمرة الأولى بالتاريخ، كما تم إلغاء سباق الجائزة الكبرى في الصين للعام الرابع على التوالي بسبب انتشار فيروس كورونا والشروط الصارمة التي قد فرضتها الحكومة في الصين للتصدي لفيروس كورونا.

القنوات الناقلة لسباق فورمولا وان

سوف يبدأ سباق فورمولا وان من شهر مارس الحالي بسباق الجائزة الكبرى في البحرين والتي تستمر 24 جولة حتى سباق أبو ظبي الختامي، وبسبب غياب الصين سوف يعود سباق الجائزة الكبرى إلى قطر لنه لم بلعب في 2022.

ويمكن متابعة السباقات عن طريق المشاهدة عبر قناة إم بي سي أكشن على القمر الصناعي نايل سات، وأيضاً يمكن المتابعة عن طريق تطبيق شاهد مجاناً عبر الأنترنت.

كما أعلن الموقع الرسمي الخاص بسباق جائزة السعودية الكبرى STC الفورمولا 1 عن جدول فاعليات هذا الحدث الذي سيظل قائم لمدة ثلاث أيام، وقد تم إتاحة الحصول على تذاكر السباق لكافة الفئات من الراغبين في حضور السباق العالمي، ومتاح المشاهدة من خلال بث مباشر للمنافسات من خلال قنوات إم بي سي، أو قنوات SSC.

أسعار وفئات التذاكر

متوفر من التذاكر ست فئات متنوعة وتبدأ بسعر 100 ريال سعودي حتى الوصول إلى 28 ألف ريال سعودي، ومتاح لكل من لديه الرغبة في حضور السباقات حجز يوم واحد للحضور أو القيام بشراء تذكرة تضم ثلاث أيام السباق.

وكل هذه الفئات تعطي كثير من المزايا التي من أهمها الدخول إلى القرى الترفيهية وجدة ارت بومنياد بالإضافة إلى الدخول المجاني إلى الحفلات الموسيقية، والبوابات تفتح أبوابها لدخول الجماهير بداية من الساعة الواحدة ظهراً أما عن الحفلات فهي تبدأ من الساعة 10 مساءً جميع أيام السباق.

سباقات الفورمولا 1 لموسم 2023

سوف تنطلق بمدينة جدة جائزة السعودية الكبرى لسباق الفورمولا 1 للعام 2023، ويأتي ذلك ضمن مجموعة من الفاعليات والحفلات الموسيقية المرافقة للمنافسات بين أفضل سائق في العالم.

وسوف شهدت مدينة جدة في يوم الجمعة الماضي الموافق 17 مارس 2023 للمرة الثالثة على التوالي منافسات جائزة السعودية الكبرى للفورمولا 1 التي تقيم على حلبة كورنيش جدة والتي سوف تظل مستمرة حتى يوم الأحد المقبل الموافق 19 مارس 2023، والجميع ينتظر حدث السباقات العالمي لهذا العام.




Comments are closed.