التسجيل الإلكتروني لدعم مرابي صغار المواشي

كيفية التسجيل الإلكتروني لمساعدات مرابي صغار المواشي للنساء في المملكة العربية السعودية، حيث قامت وزارة البيئة والمياه والزراعة السعودية بتوفير منصة إلكترونية تسمي منصة نما يتم من خلال التقدم بشكل إلكتروني في مساعدة دعم مرابي صغار المواشي، حيث يمكن لأي شخص أو سيده تتوافر بها الشروط أن تقوم بالتقدم علي هذه المساعدات المقدمة من وزارة البيئة والمياه والزراعة.

خطوات التسجيل الإلكتروني في مساعدات مالية لدعم مرابي صغار المواشي في السعودية

هناك بعض الخطوات التي يجب أن يقوم بها كل شخص لكي يتقدم بشكل سليم وصحيح في مساعدات وزارة البيئة والمياه والزراعة السعودية والتي تخص دعم الأشخاص العاملين في مجال تربية المواشي داخل المملكة العربية السعودية، حيث أن هذه الخطوات هي.

  1. قم بالدخول علي منصة نما.
  2. يتم بعد ذلك الضغط علي أيقونة البحث في الخدمات.
  3. يتم بعد ذلك التقى علي أيقونة برنامج دعم صغار مربي المواشي.
  4. الضغط علي أيقونة طلب الخدمة.
  5. بعد ذلك تقوم بتسجيل الدخول على الحساب الرسمي لوزارة البيئة والمياه والزراعة من خلال كتابة بيانات ومعلومات تسجيل الدخول، وإذا لم يكن لديك حساب في موقع وزارة البيئة والمياه والزراعة فيمكنك إنشاء حساب بكل سهولة.
  6. سوف يقوم الموقع بإرسال لك رسالة نصية بها رمز تأكيد هوية، لتقوم انت بعد ذلك بأخذ هذا الرمز التأكيدي ووضعه في الخانة المخصصة له.
  7. سوف يطلب منك الموقع أن تقوم بكتابة بعض البيانات التي تخصك والتي من بينها رقم الهوية الوطنية وكذلك تاريخ الميلاد ورقم البطاقة الصحية، ورقم الهاتف المحمول الخاص بك.
  8. ثم تقوم بتحديد المنطقة الجغرافية التي تحتوي علي المشروع تربية المواشي.
  9. يتم تحديد عدد المواشي التي تريد أن تحصل عليها.
  10. بعد ذلك تقوم بإدخال جميع البيانات والمعلومات التي تخص حسابك البنكي والتي سوف تستقبل عليه جميع المعلومات المالية والدعم المادي من الوزارة.
  11. قم بالضغط علي أيقونة إرسال.
  12. بعد ذلك سوف يتم دراسة طلبك والبيانات التي قمت بإدخالها فإذا توافرت بك الشروط التي تم وضعها من وزارة البيئة والمياه والزراعة فسيتم التواصل معك للحصول علي الدعم والعكس صحيح.

Comments are closed.