التخلص من الصراصير الصغيرة بطرق سهلة وطبيعية بدون اللجوء إلى المنتجات الصناعية الكيميائية والمبيدات الحشرية، التي تكون سبب من أسباب وجود رائحة كريهة بالمنزل، كما يعد استعمال المبيدات الحشرية خطر خاصةً على الأطفال الموجودين خاصةً الرضع؛ لأنهم يحبوا استكشاف ما هو على الأرض فمن الممكن أن يقوموا بابتلاع بعض من المبيد الحشري، لذلك يجب الحرص على استخدام مواد طبيعية بمنزلك.


التخلص من الصراصير الصغيرة

في حالة وجود صراصير بالمنزل الخاص بك، يكون في بعض الأحيان أن يكون بسبب عدم نظافة المنزل بشكل كلي خاصةً المطبخ لذلك يجب أن يتم تنظيف كل ما هو متسخ من أطباق وأسطح، فيجب غسل الصحون دائمًا وعدم تركها لمدة طويلة، كما يجب مسح السطح الذي يوجد عليه بقايا طعام أو أي مادة لزجة؛ وذلك بسبب أنها تجذب الصراصير، كما ننصح بعدم ترك الأطعمة مكشوفة على أي طاولة، وعليك بتنظيف ما تحت أثاثك وسجادك ورفوفك وأدراجك الموضوع بها الكتب أو حتى الملابس.


طرق طبيعية لتتخلصي من الصراصير

يمكنك استخدام النعناع البري لتتخلصي من الصراصير الصغيرة الموجودة في منزلك وذلك عن طريق رش النعناع في أنحاء المنزل، فذلك يؤدي إلى إبعادهم عن منزلك وذلك بسبب نفورهم من رائحته، خاصةً أن النعناع البري رائحته أقوى من النعناع العادي.

كما يمكن استخدام صودا الخبز والسكر في علاج مشكلة الصراصير الموجودة بالمنزل وذلك عن طرق مزج كوب صودا خبز مع كوب سكر ونثره في جميع أرجاء منزلك لأن ذلك الخليط يكون طعمه لطيف لدى الصراصير كما يعد قاتلًا أيضًا.

غلق الفجوات

أن تقوم بغلق الفجوات والشقوق الموجودة بمنزلك. هذا يساعد على التخلص من صراصير المنزل وهذا عن طريق إغلاق الفتحات والثقوب باستخدام الليف السلكي أو الصوف الصلب. خاصةً في الأماكن المرئية والواضحة. كما يمكنك استخدام قطع مخصصة لتوضع أسفل أبواب المنزل. وذلك حتى تمنع أن تدخل الصراصير والحشرات مرة أخرى إلى بيتك.

وبعد عرض عدة طرق حتى يمكنك بسهولة التخلص من الصراصير الصغيرة. وحصولك على منزل خالي منهم، لخطورتهم على المنزل والأطفال الموجودين به. عن طريق أن تنظفي منزلك جيدًا سواء مطبخك من ناحية الأطباق والأسطح أو باقي المنزل. أو استخدام الطرق الطبيعية أو غلق الثقوب المؤدية لظهور الصراصير.

تابعنا الآن: