التحقق من استحقاق الدعم الاضافي تعتبر من اهم واكثر الخدمات الإلكترونية التي يتم الحصول عليها. والتي تم إطلاقها والإعلان عنها حديثا في خلال هذه الأيام لجميع المستفيدين منها. كما تم الإعلان عن الخدمه من خلال الصفحة الرسمية لصندوق تنميه الموارد البشرية علي جميع مواقع التواصل الاجتماعي وخاصه موقع تويتر بالمملكة العربية السعودية. بالاضافه إلي ذلك أيضا تم الإعلان حديثا عن العديد والكثير من الخدمات الإلكترونية التي يتم تنفيذها من خلال المواقع الرسمية. ومن اهم هذه الخدمات تجديد الإقامة للشركات والمؤسسات من 100 عامل أو اكثر من خلال منصه مقيم بالخطوات. كما تم الإعلان أيضا عن التحقق من اشتراك التأمينات الاجتماعية من خلال الموقع الرسمي للتأمينات بالخطوات الصحيحة. والآن ومن خلال هذه المقالة سوف نقوم بشرح وتوضيح الخدمه بالتفصيل ومعرفه اهم الشروط التي يجب توافرها عند طلب الخدمه الكترونيا. بالاضافه إلي ذلك أيضا سوف نقوم بتوضيح طريقه واليه الحصول علي الخدمه من الموقع الرسمي بالخطوات الصحيحة.

التحقق من استحقاق الدعم الاضافي

اعلن صندوق تنميه الموارد البشرية بالمملكة السعودية عن العديد والكثير من الخدمات الإلكترونية التي يتم تنفيذها من خلال الموقع الإلكتروني. والتي جاءت من ضمن هذه الخدمات الإلكترونية خدمه التحقق من استحقاق الدعم الاضافي. والتي تتيح جميع قطاع الأعمال من التحقق من استحقاق المقدم ضمن برنامج الدعم الاضافي للأجور.

شروط الاستعلام عن الدعم الاضافي للأجور

كما اعلن الصندوق أيضا عن اهم الشروط التي يجب توافرها عند طلب الخدمه الكترونيا والتي نوضحها من خلال اتباع الخطوات الأتية :

  1. عدم انخفاض الكيان في المدة المطلوبة.
  2. عدم انخفاض عدد السعوديين عند بدء تقديم الطلب.
  3. تحضير الفواتر والتحقق منها في اليوم السابع عشر من كل شهر.

خطوات الاستعلام عن الدعم الاضافي للأجور

بالاضافه إلى ذلك أيضا تم الإعلان عن طريقه وكيفيه الحصول علي خدمه التحقق من استحقاق الدعم الاضافي للأجور الكترونيا. كما سوف نقوم بتوضيحها من خلال الخطوات الأتية :

  1. الدخول إلي الموقع الإلكتروني الرسمي لصندوق تنميه الموارد البشرية.
  2. تسجيل الدخول الخاص بالمستفيد في الموقع.
  3. الضغط علي أيقونة الخدمات الإلكترونية الظاهرة اعلي الصفحة الرئيسية.
  4. الانتقال إلي خانه التحقق من الدعم من الخيارات المتاحة.
  5. إدخال وتعبئه جميع البيانات الواردة بالصفحة ويجب أن تكون جميعها صحيحه.
  6. إدخال رقم الهويه ورقم الطلب.
  7. الضغط علي تحقق وبعدها سوف يقوم النظام بتحميل جميع البيانات.