الاستعلام عن تأشيرة عبر منصة مساند

كيفية الاستعلام عن تأشيرة من خلال منصة مساند بالمملكة السعودية، وطريقة الاستعلام عن تأشيرة بالرقم الصادر عبر إنجاز, يبحث عدد ليس بالقليل ممن يقيمون داخل المملكة العربية السعودية عن هذه الخدمتين، حيث يتم تقديم هذه الخدمتين من خلال منصتين من المنصات المثيرة التي تم إنشاؤها داخل المملكة السعودية في الفترة الأخيرة وهما منصة مساند ومنصة إنجاز.

خطوات الاستعلام عن تأشيرة عبر منصة مساند السعودية

يمكنك الآن أن تقوم بعملية الاستعلام بشكل سريع وبدون بذل أي مجهود عن أي تأشيرة تريدها وذلك من خلال منصة مساند السعودية، ويمكنك فعل ذلك من خلال الخطوات الموضحة بالنقاط التالية.

  1. قم بالذهاب إلي موقع منصة مساند السعودية.
  2. ثم يتم الضغط واختيار أيقونة الاستعلام عن الطلبات.
  3. ملء المعلومات والبيانات التي يريدها الموقع والتي منها( رقم الإقامة- رقم الهوية الوطنية- تاريخ الميلاد- تاريخ انتهاء الإقامة وذلك بالنسبة للمقيمين ولابد أن يكون بالتقويم الهجري- كتابة رقم الطلب).
  4. قم بالنقر بعد علي أيقونة البحث.
  5. سيظهر لك الموقع جميع المعلومات التي تخص الشخص المستعلم.

خطوات الاستعلام عن تأشيرة بالرقم الصادر عبر إنجاز

يمكنك أيضاً أن تقوم بعملية الاستعلام عن أي تأشيرة تريدها عبر منصة إنجاز، وتعتبر منصة إنجاز هي أحد أهم المنصات التي تم إنشاؤها داخل المملكة العربية السعودية مؤخراً، ويمكنك الاستعلام عن طريق الآتي.

  1. قم بالذهاب إلي موقع منصة التأشيرات الإلكترونية.
  2. الضغط علي الاستعلام بالرقم الصادر. النقر علي تأشيرة باستخدام رقم الطلب.
  3. كتاب رقم الطلب ورقم الجواز.
  4. نقل الرمز المرئي.
  5. النقر علي أيقونة استعلام.
  6. إذا تم إصدار التأشيرة فسوف تجد رسالة تحتوي علي جملة (تم إصدار التأشيرة بنجاح)، وإذا لم تتم إصدارها فستجد رسالة (حدث خطأ يُرجى التأكد من البيانات المُدّخلة وحاول مرة أخرى).

رابط منصة مساند

يمكنك الآن الدخول علي منصة مساند السعودية من خلال الضغط علي الرابط الموضح بهذه الفقرة، حيث بعد نقلك إلي موقع منصة مساند تستطيع الآن أن تقوم باستخدام الكثيرة من الخدمات الإلكترونية التي يتم توفيرها عبر هذه المنصة والتي منها خدمة الاستعلام عن التأشيرات التي تريدها والتي قدمت بتقديمها من قبل للحصول عليها.

Comments are closed.