الاستعلام عن تأشيرة استقدام العمالة إلي دولة قطر

كيفية الاستعلام عن التأشيرات عبر موقع وزارة الداخلية القطرية، هناك الكثير من الأشخاص الذين يتقدمون من أجل الحصول علي تأشيرات مختلفة ولعل أبرز المتقدمين الذين يريدون أن يأتون بالعمالة من خارج دولة قطر إلي الأراضي القطرية وذلك من أجل زيادة كفاءة العاملين داخل قطر ، حيث يتقدم هؤلاء الأشخاص للحصول علي تأشيرة استقدام عمالة ويريدون أن يعرفون ما آلة إليه هذا الطلب ليوفر لهم عبر موقع وزارة الداخلية القطرية خدمة إلكترونية تمكنهم من عملية الاستعلام ومعرفة نتيجة التأشيرة التي يريدونها.

خطوات الاستعلام عن تأشيرة استقدام العمالة إلي دولة قطر عبر موقع وزارة الداخلية

تم توفير عدد كبير من الخدمات الإلكترونية عبر الموقع الرسمي لوزارة الداخلية القطرية والتي يقصدون بها تيسير الأمور الخدمية علي جميع من يقيم داخل الأراضي القطرية، ومن بين هذه الخدمة خدمة الاستعلام عن تأشيرة استقدام العمالة. الدخول إلى موقع وزارة الداخلية القطرية.

  1. قم بالذهاب إلي أيقونة خدمات الوزارة.
  2. ثم الضغط على خيار الاستعلامات والطلبات.
  3. ثم تقوم باختيار خيار خدمات التأشيرات. ومنها يتم الضغط على أيقونة الاستعلام عن السمات وطباعتها.
  4. قم بعد ذلك بتحديد طريقة الاستعلام حيث أنه يوجد خيارين لعلمية الاستعلام وهما (رقم السمة، رقم الجواز).
  5. تحديد الجنسية.
  6. يتم نقل رمز التحقق الظاهر في الخانة المخصصة له.
  7. الضغط على أيقونة استعلم.
  8. سوف يتم بعد ذلك إظهار لك نتيجة التأشيرة التي تقدم عليها لتقوم بعد ذلك بعملية الدفع للحصول علي التأشيرة وذلك في حالة الموافقة علي هذه التأشيرة.

رابط وزارة الداخلية القطرية

تقدم وزارة الداخلية القطرية مجموعة متنوعة من الخدمات الإلكترونية التي تستهدف بها التحول الرقمي التام لجميع الخدمات الحكومية والعامة داخل دولة قطر إلي خدمات إلكترونية بسيطة وسريعة الحصول عليها، حيث يمكنك الذهاب إلي موقع وزارة الداخلية القطرية عبر اللينك الموضوع عبر هذه الفقرة، لينقلك إلي موقع وزارة الداخلية الذي بدورة سوق يعرض لك جميع الخدمات الإلكترونية التي يقدمها إلي المواطنين والتي يمكنك الاستفادة منها وقضاء خدمة وانت جالس في منزلك دون الحاجة إلي الذهاب إلي المراكز الشرطية للحصول على الخدمة.

Comments are closed.