الاستعلام عن المخالفات العامه من اهم الخدمات الاستعلامية الحديثة التي تم إطلاقها في خلال هذه الأيام. والتي تم الإعلان عنها حديثا لجميع مستفيديها. كما تم الإعلان عن الخدمه عبر الصفحة الرسمية لمنصة ابشر الإلكترونية علي موقع تويتر وجميع مواقع التواصل الاجتماعي بالمملكة العربية السعودية. بالاضافه إلي ذلك أيضا تم إطلاق العديد من الخدمات الإلكترونية الجديدة والتي ثار التساؤل عليها كثيرا من قبل المستفيدين. والتي من اهم هذه الخدمات خدمه مزاد اللوحات الإلكتروني عبر ابشر وتعرف علي اللوحات المعروضة والحصول عليها. كما تم الإعلان أيضا عن خدمه الاستعلام عن الموظفين السعوديين والوافدين الكترونيا من موقع وزاره الموارد وخطوات تنفيذ للخدمه. والآن سوف نقوم بشرح وتوضيح الخدمه بالتفصيل كما تم الإعلان عنها. كما سوف نقوم أيضا بشرح وتوضيح طريقه وكيفيه الحصول علي الخدمه وتنفيذها الكترونيا بالخطوات الصحيحة من الموقع الرسمي للمنصة من خلال المقالة الأتية.

الاستعلام عن المخالفات العامه

أعلنت منصه ابشر الإلكترونية عن العديد من خدماتها الاستعلامية التي يتم الحصول عليها من موقعها الرسمي والتي من ضمنها خدمه الاستعلام عن المخالفات العامه. والتي تتيح لجميع مستفيديها من الاستعلام عن جميع المخالفات التي تم تسجيلها عليهم من مختلف الجهات الحكومية المشاركة بطريقه إلكترونية سهله وبسيطه. كما أعلنت المنصة عن مستفيدي الخدمه وهم المواطنين والمقيمين المسجلين والمفعلين للمنصة ولديهم حسابات شخصيه بها. وذلك طبقا لرؤية المملكة 2030 والتي تهدف إلي التحول الرقمي الكامل للمملكه وتحويل جميع خدماتها الكترونيا من خلال المواقع الرسمية والتطبيقات المعتمدة.

كيفيه الاستعلام عن مخالفه

بالاضافه إلي ذلك أيضا أعلنت المنصة عن طريقه وكيفيه الحصول علي خدمه الاستعلام عن المخالفات العامه الكترونيا من خلال موقعها الرسمي. كما سوف نقوم بتوضيح طريقه تنفيذها الصحيحة من خلال اتباع الخطوات الأتية :

  1. دخول الموقع الإلكتروني الرسمي لمنصة ابشر الإلكترونية.
  2. تسجيل دخول المستفيد الخاص به في المنصة.
  3. الضغط علي أيقونة خدماتي ثم الضغط علي استعلامات.
  4. اختيار المخالفات ثم اختيار المخالفات العامه.
  5. إدخال وتعبئه بيانات البحث ويجب أن تكون جميعها صحيحه وغير خاطئه.
  6. الضغط علي استعلام وسوف يقوم النظام بعرض واستعراض المخالفات.