الأوراق المطلوبة لشراء ايفون 13 بالتقسيط مع اختيار فترة السداد المناسبة

ايفون 13 بالتقسيط من الأمور التي يبحث عنها عشاق هواتف آبل العالمية، وسلسلة هواتف الايفون بإمكانياته العالية والمتميزة فهو لا يزال منافس قوي من حيث الإمكانيات والجودة أمام بقية الهواتف الذكية الأخري رغم ارتفاع أسعارها بالمقارنة مع غيره، لذا ظهرت الحاجة للحصول علي آيفون بالتقسيط من أشهر المتاجر الإلكترونية والمحلات مع عدد من الشروط والأوراق المطلوبة، وإليكم جميع التفاصيل الخاصة بأيفون 13 بالتقسيط، وهي كالتالي:

ايفون 13 بالتقسيط من جرير

من أجل الحصول على ايفون 13 بالتقسيط لابد من تقديم مجموعة من الأوراق والمستندات المطلوبة وهي كالتالي:

  •  أولاً لابد من تقديم شهادة تكون مختومة من العمل توضح الراتب الشخصي وذلك من أجل اختيار نوع القسط الشهري فترة السداد المناسبة مع  الدخل الشهري الثابت.
  • ثانياً تقديم صورة من عقد الإيجار أو الملكية لتأكيد محل الإقامة للعميل مع ملء استمارة الحصول على الهاتف بالقسط .
  • ثالثا تقديم صورة من بطاقة الهوية الوطنية الشخصية.

مواصفات هاتف آيفون 13

بالنسبة إلى أهم مواصفات هاتف آيفون 13 الجديد والتي يبحث عنها الجميع فهي كالتالي:

  •  أولا حجم الجهاز صغير نسبياً عن باقي إصدارات شركة أبل،  ويدعم ميزة الوضع الليلي في حالة  استخدام الهاتف لفترة طويلة في المساء من أجل راحة العين.
  • ثانيا الذاكرة في الهاتف ذات سعة تخزينية كبيرة قد تصل إلى ٢٠٠ جيجا بايت مع وجود كشاف إضاءة خلفية و كشاف إضاءة أمامية كذلك تكون بقوة إضاءة عالية.
  • ثالثاً توجد كذلك كاميرا في الهاتف أساسية وكذلك كاميرا في الخلفية ليكون هناك نحو أربع كاميرات مختلفة في جودتها ودقة التصوير، بالإضافة إلى ذلك فإن مساحة شاشة آيفون ١٣ هي حوالي ١٤ بوصة.

 مواصفات شاشة ايفون 13 برو ماكس

أما عن مواصفات شاشة هاتف ايفون 13 برو ماكس الشهيرة فهي من نوع Super Retina XDR OLED، كما أن مساحتها 6.7 بوصة، بالإضافة إلى دعم أبعاد العرض الجديد بنسب تصل إلي نحو 19.5:9 من أجل عرض محتوى أكبر، وذلك عند مشاهدة الفيديوهات ولعب الألعاب، كما تحتوي على طبقة حماية نوعها oleophobic coating، كما يوجد بها زجاج مقاوم للخدوش مع خاصية الـ HDR10.

Comments are closed.