طرق تثبيت البرفان، العطور من أكثر الأمور التي يعتني بها الكثير من الأشخاص، سواء إن كانوا سيدات أو رجال ويتم اختيار العطر بناء على ذوق وشخصية الشخص.

هذا ويبحث الكثيرون عن الطرق التي يعتمد عليها في تثبيت العطور ومن خلال التالي سنقدم إليكم بعض الطرق والنصائح التي يعتمد عليها في تثبيت البرفان فهيا بنا نتعرف على طرق تثبيت البرفان.

وتعتبر انواع البرفانات الرجالي والحريمي والاطفالي من أحد الأساليب التي يستعملها الإنسان لتغيير رائحة الجسد الي روائح مميزة لكل شخصية.

وتتميز البرفانات الرجالي بانها تكون هادئة نوعا ما، بخلاف البرفانات الحريمي التي تتميز وتتمتع بالراحة الفواحة والمميز والمديرة والتي تجذب الانتباه.

والبرفانات الاطفالي تكون مختلفة عن باقي أنواع البرفانات الأخرى وذلك لمراعاة السن الصغير والابتعاد عن الخطر الناتج عن الكحول بها.

طرق تثبيت البرفان لساعات طويلة

هناك بعض الأشخاص الذين يفضلون نوع معين من العطور ويحبونها لدرجة كبيرة للغاية، فرائحة العطر تعكس ذوق وشخصية الشخص.

كما أنها من أكثر الأمور الهامة التي لا يتم الاستغناء عنها على الإطلاق.

وهناك أكثر من طريقة يعتمد عليها في تثبيت البرفان وتلك الطرق هي كلًا من التالي:

رش العطر على أماكن النبض:

تعد تلك الطريقة من أكثر الطرق الناجحة التي تساعد على تثبيت العطر لفترة طويلة على الجسد، كما الأوردة تعمل على تضخم الرائحة.

وبالتالي تزيد من ثباتها لفترة طويلة، ومن أهم أماكن النبض المتواجدة في جسم الإنسان ويتم وضع العطر عليها خلف الأذن وعند الرقبة.

رش العطر بعد الاستحمام:

من أهم الطرق التي تساعد على تثبيت العطر هي الجسد المبلول، فالمبلول يساعد على تثبيت العطر لفترة طويلة ويجعل العطر على اتصال مع البشرة.

اختيار نوع عطر ثابت:

من أبرز العوامل التي تساعد على تثبيت العطر هي اختيار نوع عطر من العطور الثابتة فكلما ازداد تركيز العطر كلما كان أكثر ثبات.

فالعطر الذي يستخدم في الاستحمام يكون أقل تركيز من العطور التي يتم وضعها على البشرة أو بعد الاستحمام

ثم وكلما كانت نسبة تركيز الكحول أكثر كلما كان العطر أكثر تطاير.

نصائح لتثبيت العطر على البشرة لفترة طويلة

هناك بعض النصائح سنقدمها إليكم في السطور الآتية من أجل تثبيت العطر على الجسد لفترة طويلة وتلك النصائح هي كلًا من التالي:

  • يفضل أن يتم وضع العطر في الأماكن الباردة حيث تلك الطريقة من الطرق التي تعمل على تثبيت العطر على الملابس.
  • فيفضل أن يتم وضع العطر بداخل الثلاجة لمدة ثلاثة أيام متواصلة فذلك الأمر يساعد على تثبيت العطر لدرجة كبيرة.
  • من أبرز النصائح التي يفضل ويجب اتباعها أيضًا هي وضع العطر على خصل الشعر وذلك لأن الشعر من أكثر الأماكن التي تحتفظ برائحة العطر لفترة طويلة من الوقت.
  • يفضل أن يتم ترطيب الجلد بالاعتماد على المرطبات الخالية من الروائح قبل أن يتم رش العطر فذلك الأمر يساعد وبدرجة كبيرة في تثبيت العطورفالعطر يبدو لفترة طويلة على البشرة الدهنية أكثر من البشرة الجافة.
  • يمكن أن يتم الاعتماد على أنواع من المرطبات التي لديها رائحة قوية مثل رائحة العطر، فلدى المرطب دور كبير في تثبيت رائحة العطر في الجسم.
  • يفضل رش العطر على الجسد بدل من فركه.

بعض انواع البرفانات الرجالي الجذابة:

هناك الكثير من انواع البرفانات الرجالي التي تتمتع بالكثير من المميزات التي تجعلها على اعلى قمة انواع البرفانات ومنها ما يأتي:

برفان دانهل برفانات وان مان شوت وايضا اسكربت كينزو وكالتيرات لايت وادونيزي بلاك وبيجاسوس فات.

هذا وهناك انواع كثيرة من العطور والبارفانات الرجالي التي تتمتع بتركيز عالي.