حديثنا اليوم سوف يتطرق الي كيفية الحصول علي تمويل سريع بدون عناء وبدون جهد . كما أن هذا التمويل الذي نحن بصدده اليوم يمكنك الحصول عليه في غضون ربع ساعة فقط . وعن هذا التمويل الطارئ فإنه يبدأ مع المتقدم من مبلغ ١٠٠٠ ريال سعودى وحتي يصل الي مبلغ ٥٠٠٠ ريال سعودي . طبعا من بداية الحديث تعرفتوا من تلك المنصة التي يمكنك الحصول من خلالها علي هذا التمويل . نعم هي منصة سلفة الالكترونية والتي تعد المنصة الأسرع تمويليا داخل المملكة العربية السعودية.  وكذلك من الناحية الشرعية التي يتخوف منها الكثير فلا يوجد هنالك قلق فأن منصة سلفة تتبع أحكام الشريعة الإسلامية وشروطها وتتفق معها تماما. ليس هذا فقط بل من مميزاتها انه يمكنك تحديد مدة السداد التي تناسب ظروفك المادية في طريقة السداد .

منصة سلفة الالكترونية السعودية

هي منصة الكترونية تمويلية تم التحضير لها وانشائها في ظروف تفشي فيروس كورونا المستجد الذي أفقد العالم أجمع قوته الاقتصادية .  ولكن منصة سلفة بخبرة حكومة البلاد ومن يديرونها قد عملوا علي مساعدة أبناء الوطن السعودي في مجابهة الحياة الصعبة . والتي تساعد المتقدمين عليها من الحصول علي تمويل سريع يساعدهم في سد احتياجاتهم الشخصية والاسرية.  منصة سلفة هي شركة تمويلية معتمدة من قبل مؤسسة النقد العربي السعودي.

ما هي شروط التسجيل في منصة سلفة

  1. اولا / يجب أن تكون سعودي الجنسية وذلك حتي تتمكن من الحصول علي مبلغ السلفة من منصة سلفة. كما أنه يجب أن تكون من المواطنين المقيمين داخل المملكة.
  2. ثانيا / أن يكون المتقدم كاملا للأهمية بمعنى أن يكون عمرك كمتقدم للحصول علي تمويل سلفة ما بين ١٦ عاما وحتي ٦٠ عاما .
  3. ثالثا / أن تكون كذلك عاملا بالقطاع الحكومي او الخاص داخل المملكة العربية السعودية.

ما هي طرق التسجيل في منصة سلفة

  • أولا / يجب أن يقوم الراغب في التمويل بالدخول على موقع منصة سلفة الرسمي.
  • ثانيا/  القيام بتسجيل الدخول من خلال كتابة بيانات المتقدم الشخصية بصورة صحيحة دون أن يشوبها شائبة .
  • ثالثا / اختيار أيقونة طلب تمويل بعد ذلك لتحديد مبلغ التمويل وكذلك مدة السداد التي تناسبك كل متقدم من ناحية ظروفة الاقتصادية .
  • رابعا / إذا قمت بالتعثر في تسجيل بيانات قم بالدخول علي لينك خدمة العملاء المخصصة من قبل المنصة وذلك لكي يتمكنوا من مساعدتكم خطوة بخطوة .

من خلال مقالتنا عبر موقعنا موقع ثقفنى تحدثنا اليوم عن اهم الاخبار التي تدور حول طرق التسجيل في منصة سلفة . وذلك من خلال اتباع كافة الشروط والأحكام الخاصة التي قامت بوضعها منصة سلفة ونتمني لكافة متابعينا الكرام دوما النجاح والتوفيق.