اسعار السيارات في السعودية متاحة بتسهيلات مميزة عند الدفع تقدمها التوكيلات الرسمية في داخل المملكة العربية السعودية، كما أنه متاح الشراء والدفع بنظام تقسيط سيارات السعودية المتبع في المملكة، والذي يبدأ من مبلغ 800 ريال شهريًا بدون الحاجة إلى تسديد مبلغ دفعة أولى.

حيث أن أنظمة الشراء بالتقسيط المتاحة حاليًا أصبحت متبعة بكثرة في المملكة العربية السعودية، بل وفي كل بلاد العالم، حيث تساعد المستخدمين على شراء ما يرغبون به دون الحاجة إلى دفع السعر دفعة واحدة، فمن خلال نظام التمويل يمكن شراء إحدى السيارات المتاحة فؤ الفقرات التالية وتسديد المبلغ على دفعات.

اسعار السيارات في السعودية والدفع بالتقسيط بمبلغ 800 ريال بدون دفعة أولى

نعرض لكم اليوم اسعار السيارات المتاحة بالتقسيط للإصدارات الحديثة من كيا، ومتسوبيشي، ورينو، مع خصم يصل إلى 2000 ريال سعودي عند التعاقد، والسيارات خضعت للفحص الشامل وثبت خلوها من العيوب، وللحجز يتم دفع مبلغ 500 ريال فقط، فتابعوا معنا لمعرفة أسعار ومواصفات السيارات بالتفصيل من خلال الفقرات التالية.

حيث تضم الفقرات مواصفات الموتور وسعته وقوته، كما تجدون تفاصيل موديل السيارة وحالتها، بالإضافة إلى المسافة التي قطعتها، أيضًا نعرض عليكم أنظمة الدفع المتاحة سواء سعر السيارة بنظام الشراء بالكاش بتسديد المبلغ كامل دفعة واحدة، أو من خلال التسديد على دفعات شهرية من خلال أنظمة التمويل المتاحة في المملكة العربية السعودية.

اسعار السيارات في السعودية من رينو

تصدر شركة رينو الفرنسية كل عام سيارات متطورة تنافس بها في مجال في السوق العالمي، وقد كانت نشأتها في 25 فبراير من العام 1998 ميلاديًا، ويقع النقر الرئيسي الخاص بها في داخل بيانكور في غرب العاصمة باريس، وقد تحالفت الشركة بعد قرابة المائة عام من نشأتها مع شركة نيسان موتورز قدني العام 1999 ميلاديًا.

رينو ‏ هي مجموعة فرنسية لإنتاج السيارات وأنواع أخرى من العربات، تأسست في 25 فبراير 1899. يقع المقر الرئيسي للشركة في ضاحية بولون بيانكور غرب باريس في عام 1999 شكلت تحالفا مع شركة نيسان موتورز تحتل حاليا المركز الرابع في سلم المنتجين للسيارات. من أنجح السيارات التي صنعتها شركة رينو إلى الآن هي رينو كليو. ويكيبيديا

الرئيس التنفيذي: لوكا دي ميو (1 يوليو 2020–)

المقر الرئيسي: بولون-بيانكور، فرنالأرباح: 46.21 مليار EUR (2021)

التأسيس: 24 ديسمبر 1898، بولون-بيانكور، فرنسا

المؤسسون: لويس رينو، مارسيل رينو، فرناند رينوسا

تخص المواصفات التالية السيارة رينو داستر المتعلقة بالطراز الصادر منها من موديل عام 2018، حيث أن الشركة اهتمت بتقديم كل المواصفات التي يحتاجها المستخدم في السيارة تلك، سواء الموتور القوي، أو السعر المناسب الذي تم طرحها به، ويعد هذا الطراز من الإصدارات التي لاقت نجاحًا كبيرًا، ونترككم مع مواصفات السيارة وسعرها مستعملة.

  • متاح سيارة رينو داستر بي اي reno duster PE 2018 دبل أوتوماتيك مستعملة.
  • السيارة متاحة باللون الأزرق والصالون الداخلية باللون البيج.
  • تسير بمحرك 4 إسطوانات سعته 2.0 لتر.
  • السيارة تمشي من خلال نظام الدفع الرباعي دبل 4×4.
  • المسافة المقطوعة بالسيارة منذ شرائها هي 118738 كيلو متر.
  • متاح شراء السيارة بمبلغ 38,700 ريال سعودي.
  • يمكن الدفع بالتقسيط على مدة 60 شهر بدون دفعة أولى بمبلغ شهري 1,084 ريال سعودي تقريبًا، مع دفعة أخيرة بمبلغ 8,472 ريال، ويتضمن المبلغ تأمين السيارة.
رينو
رينو

تقسيط سيارات كيا

نقدم في النقاط التالية السيارة كيا بيجاس 2020 بسعر مناسب جدًا مع مواصفات خاصة ومميزة، فهي تشمل مزايا كثيرة من الداخل مع إمكانيات إضافية، بجانب التصميم الخارجي والأكسسوارات التي تشملها السيارة، فقد برعت شركة كيا في تقديم أفضل التقنيات لديها من خلال إصدارات بيجاس كل عام، وبهذا نجد إقبال كبير على شرائها.

ونعرض فيما يلي تفاصيل سيارة كيا بيجاس 2020 بسعر مناسب جدًا مع مواصفات خاصة ومميزة، فهي تشمل مزايا كثيرة من الداخل مع إمكانيات إضافية، بجانب التصميم الخارجي والأكسسوارات التي تشملها السيارة، فقد قامت شركة كيا بتقديم السيارة بموتور قوي مع تصميم خارجي لهيكل السيارة بشكل إنسيابي، مما جعلها من أفضل الاختيارات للمستخدم.

  • متاح سيارة كيا بيجاس ال اكس kia pegas LX 2020 أوتوماتيك مستعملة.
  • السيارة متاحة باللون الأبيض والصالون الداخلية باللون الرمادي.
  • تسير بمحرك 4 إسطوانات سعته 1.4 لتر.
  • السيارة تمشي من خلال نظام الدفع الأمامي.
  • المسافة المقطوعة بالسيارة منذ شرائها هي 100257 كيلو متر.
  • متاح شراء السيارة بمبلغ 38,000 ريال بدلًا من 40,000 ريال، بخصم 2,000 ريال سعودي.
  • يمكن الدفع بالتقسيط على مدة 60 شهر بدون دفعة أولى بمبلغ شهري 1,065 ريال سعودي تقريبًا، مع دفعة أخيرة بمبلغ 8,325 ريال، ويتضمن المبلغ تأمين السيارة.
كيا
كيا

سيارات بالتقسيط من ميتسوبيشي

تحتوي إصدارات سيارات شركة متسوبيشي mitsubishi على مواصفات عالية الجودة يتمناها معظم المستخدمين في داخل المملكة العربية السعودية، فهي السيارة المناسبة لمعظم الطرق في المملمكة، فالشركة تنتج سيارات قوية البنية بهيكل إنسيابي، كما أن السيارات تشمل كماليات متنوعة في كابينة القيادة مع وسائل للأمان وفقًا للمعايير العالمية المتفق عليها دوليًا.

  • متوفر سيارة ميتسوبيشي اتراج ال ال mitsubishi attrage LL 2019 أوتوماتيك مستعملة.
  • السيارة متوفرة باللون الأبيض والصالون الداخلية باللون البيج.
  • تضم محرك بعدد 3 إسطوانات سعته 1.2 لتر.
  • السيارة تسير بنظام الدفع الأمامي.
  • المسافة المقطوعة بالسيارة 122,956 كيلو متر.
  • متاح شراء السيارة بمبلغ 31,200 ريال سعودي.
  • يمكن الشراء بالتقسيط على مدة 60 شهر بدون دفعة أولى بمبلغ شهري 883 ريال سعودي تقريبًا، مع دفعة أخيرة بمبلغ 6,897 ريال، ويتضمن المبلغ تأمين السيارة.
ميتسوبيشي
ميتسوبيشي

عرضنا لكم اليوم كل التفاصيل عن اسعار السيارات المستعملة في السعودية، والمتاحة بالتقسيط بمبلغ يبدأ من 800 ريال فقط، ولتفاصيل أكثر عن أسعار السيارات الجديدة في المملكة يمكنكم متابعتنا والإشتراك في نشرة اشعارتنا اليومية.

فنحن نعرض لكم عل  موقعنا كل يوم جديد الأسعار التي تخص كافة المنتجات في داخل المملكة العربية السعودية، سواء السيارات الجديدة أو المستعملة، او أسعار المواد البترولية بكل مشتقاتها، أو سعر المعادن النفيسة، أو قيمة العملات الأجنبية مقابل المحلية، كل هذا يصل لكم يوميًا من خلال النقر على زر المتابعة.