إيداع حساب مواطن دفعة 66 مايو 2023 بمبلغ 3.6 مليار ريال في حسابات المستفيدين

إيداع حساب مواطن دفعة مايو 66 لكافة المستفيدين من الدعم ويمكن الآن الاستعلام عن دعم حساب المواطن . في حساباتهم حيث تم التصريح بأن صرف حساب المواطن للدفعة الجديدة وصل مبلغ الدعم . إلي 3.6 مليار ريال سعودي حيث أن المبلغ المشار له في دعم حساب المواطن تم إيداعه صباح اليوم . كما أشارت الجهات المختصة في برنامج حساب المواطن بأن الإيداع سيستمر حتي نهاية يوم الأربعاء القادم . وعبر السطور القادمة من مقال اليوم في “موقع ثقفني” سنعرض التفاصيل الخاصة بالدفعة الجديدة .

إيداع حساب مواطن مايو 2023

كان حساب مواطن في شهر أبريل الماضي قد تخصص له مبلغ دعم بقيمة 3.7 مليار ريال سعودي كما تم . تخصيص ذلك المبلغ لكافة مستفيدي دعم حساب مواطن المكتملة طلباتهم والمنطبق عليهم . شروط صرف حساب المواطن وذلك وفقاً للمعايير المحددة من البرنامج كما أستمر صرف الزيادة المقررة . بأمر ملكي مع حساب مواطن والتي تستمر لمدة 4 أشهر وتنتهي في يوليو القادم . وكانت الزيادة التي تقررت في دعم حساب مواطن لكي ما يتم حماية المستفيدين من . التداعيات الاقتصادية المختلفة التي نتجت عن الارتفاع الملحوظ في أسعار السلع علي مستوي العالم .

كم مبلغ حساب مواطن شهر مايو بعد الزيادة المقررة

يتم إيداع حساب مواطن مع الزيادة التي تقررت في وقت سابق لكافة المستفيدين المنطبق عليهم شروط . صرف حساب المواطن لشهر مايو والمكتملة طلباته بواقع 720 ريال سعودي بدلاً من المبلغ . الذي كان يصرف مسبقاً بقيمة 417 ريال سعودي كما ستكون تلك القيمة المشار لها في الزيادة حتي يوليو القادم . كما هو مصرح به سابقاً علي أن يعود إيداع حساب مواطن في حسابات المستفيدين بالمبالغ المتعارف عليها مسبقاً .

تفاصيل دفعة حساب المواطن رقم 66

صرف حساب المواطن بالمبلغ المشار له بداية مقال “موقع ثقفني” خصص إلي عدد 11.1 مليون مستفيد من . دعم حساب المواطن كما تم التصريح مع تفاصيل الدفعة الخاصة بشهر مايو من . مدير عام حساب المواطن عبد الله الهاجري أنه بصرف حساب المواطن هذا الشهر تكون المبالغ التي تم صرفها حتي . الآن بقيمة 160 مليار ريال سعودي خصص مبلغ 2.1 مليار ريال تعويضات حساب مواطن تمثل نسبة 75% من قيمة الدعم .

إيداع حساب مواطن
صرف حساب المواطن دفعة 66

حساب مواطن دفعة مايو 2023

التفاصيل المشار لها في الفقرة السابقة من مقال “موقع ثقفني” التي تخص مبالغ الدعم أشير لها . ضمن تصريحات دعم حساب المواطن بأنه وصل الدعم المخصص لمتوسط الأسرة السعودية بقيمة . 1836 ريال سعودي كما أشير إلي أن عدد أرباب الأسر المستفيدين من صرف حساب المواطن وصل . عددهم 2.1 مليون أسرة شكلوا نسبة 78% من المستفيدين أما التابعين المستفيدين من حساب مواطن وصل عددهم 8.3 مليون مستفيد

إيداع حساب مواطن المخصص لشهر مايو 2023 تم البدء فيه من صباح اليوم ويستمر حتي نهاية يوم الأربعاء القادم ويمكن الآن الاستعلام عن دعم حساب المواطن في حسابات المستفيدين البنكية كما أشرنا في سطور مقال “موقع ثقفني” السابقة .

Comments are closed.