أول تعليق من كريما بنزيما بشأن مستقبله مع ريال مدريد وانتقاله للدوري السعودي

يتابع العديد من جماهير ومشجعي كرة القدم في العالم اللاعب الفرني “كريم بنزيما” قائد فريق ريال مدريد الأول لكرة القدم الحالي، وخاصة بعد أنباء تم تداولها بشأن العرض السعودي المغري من نادي الاتحاد، والذي يرغب في الحصول على مجهودات اللاعب خلال الموسم القادم، حيث يحاول النادي السعودي إغراء نجم ريال مدريد الحالي، ولاسيما بعد انتقال رونالدو إلى الدوري السعودي ونادي النصر الموسم الماضي، وبدأ العديد يتسأل عن موقف اللاعب الفرنسي الموسم القادم.

تعليق بنزيما على انتقاله للدوري السعودي

أوضح الفرنسي قائد فريق ريال مدريد أنه مستمتع حالياً باللعب مع نادي الإسباني خلال الفترة الحالية، جاءت تلك التصريحات أمس الخميس الموافق 1 يونيو الجاري 2023، حيث رفض نجم الريال التعليق على مستقلبه، موضحاً أنه لا يجب الحديث عن المستقبل خلال هذه الفترة، مؤكداً للجميع أنه سوف يقوم بالكشف عن التفاصيل الجديدة في حينها.

أشارت العديد من التقارير الصحفية الإسبانية خلال الفترة القليلة الماضية، أن كريم بنزيما الفائز بالكرة الذهبية عام 2022، قد أبلغ فريق ريال مدريد بشأن رحيله عن الفريق عقب نهاية الموسم الجاري 2023، وذكرت التقارير التيتم نشرها على الصحف المختلفة، أن النجم الفرنسي قد انضم من نادي ليون الفنرسي عام 2009، وأنه يقترب حالياً من مغادرة النادي الملكي.

من جانبه أشار النجم الفرنسي أثناء حصوله على جائزة «أسطورة ماركا» والتي تقدمها صحيفة ماركا الإسبانية للاعبين المميزين في الدوري الإسباني، لماذا يتعين علينا أن نتحدث عن المستقبل الخاص بي مع ريال مدريد، مؤكداً للجميع أن الواقع شئ وما يتم تداوله على وسائل ومواقع التواصل الاجتماعي شئ آخر، وأنه فخور حالياً ومستمتع بالتدريب مع نادي ريال مدريد قائلاً:

«لماذا يتعين عليّ الحديث عن مستقبلي مع ريال مدريد؟ الواقع شيء وما يُقال عبر الإنترنت شيء آخر، أنا فخور بعملي ومستمتع به وأتدرب يومياً ولدينا مباراة (متبقية في الدوري)».

يسعى النادي الملكي خلال هذه الفترة إلى الاستعداد جيداً للمباراة القادمة، والتي من المقرر إقامتها يوم الأحد القادم، حيث أنها آخر مباريات الموسم الجاري أملاً في تحسين الترتيب بالدوري الإسباني لكرة القدم.

Comments are closed.