أهداف منصة إحسان للعمل الخيري 1444 وشروط التسجيل

أهداف منصة إحسان للعمل الخيري 1444 من أجل دعم المشروعات والأعمال الخيرية في كافة أنحاء المملكة، حيث أعلنت الهيئة السُّعُودية للبيانات والذكاء الاصطناعي والمعروفة باسم “سدايا” عن إطلاق منصتها الخيرية تحت اسم إحسان اليوم السبت الموافق 20 من شهر مارس عام 2021 م.

وتعمل المنصة الخيرية على تقديم الدعم الكامل للمشروعات الخيرية وذلك للمساهمة بطريقة فعالة ضمن العمل الخيري بالمملكة ويتم العمل عبر المنصة بواسطة التعاون مع اللجنة الإشرافية التي تتكون من مجموعة من الوزارات وسوف نتحدث عن أهداف منصة إحسان للعمل الخيري 1444 وكل ما يخص المنصة تفصيليًا عبر السطور التالية.

منصة إحسان والعمل الخيري

قامت منذ ساعات قليلة هيئة “سدايا” بالإعلان عن منصة إحسان للعمل الخيري وتعمل الهيئة على تقديم دعم كامل من أجل المشروعات الخيرية في جميع مدن المملكة بالتعاون مع مجموعة من الوزارات التي تتمثل في “وزارة الداخلية، وزارة العدل، وزارة المالية، وزارة الصحة، وزارة التعليم، وزارة الموارد البشرية، وزارة الشئون البلدية والقروية والسكان”.

منصة إحسان

وكذلك يتعاون أيضًا كل من رئاسة أمن الدولة بالإضافة إلى هيئة الحكومة الرقمية والبنك المركزي السعودي من أجل تحقيق أفضل نتائج ومحاولة توصيل الدعم لمستحقيه.

أهداف منصة إحسان للعمل الخيري 1444

قامت سدايا بتقديم حملة إعلانية كبيرة تحت عنوان منصة إحسان وذلك من أجل أن تصل أهداف ونشاطات المنصة إلى جميع فئات المجتمع وتقديم الفرصة من أجل الفئات القادرة على تقديم التبرعات والمساعدات وكذلك الفئات التي في حاجة إلى مساعدات.

منصة إحسان

وتهدف سدايا بواسطة الحملة الإعلانية إلى تقديم كل الوسائل المتاحة عبر المنصة من أجل دعم العمل الخيري من طريق برنامَج عمل يساهم في جمع التبرعات بطريقة بسيطة ولا تُشَكِل أي عبء كما تتمتع بالشفافية في تقديم المساعدة لمن هم حقًا بحاجة إليها.

التبرعات الوطنية بواسطة إحسان

تقدم المنصة خِدْمَات دعم للمؤسسات الخيرية والجمعيات التي لا تهدف للربح بل تسعى لتقديم المساعدات الخيرية فقط  وقد أعلن الدكتور عبد الله بن شرف الغامدي رئيس هيئة سدايا عن بالغ شكره لكافة القائمين على المنصة الخيرية.

مؤكدًا أن المملكة العربية السُّعُودية تحتل المركز 50 في ضمن المؤسسات الخيرية على مستوى العالم وفقًا لإحصائيات العطاء العالمي التي تصدر بواسطة مؤسسة المعونة الخيرية معلنًا أن حجم التبرعات الذي يتم جمعه بواسطة الجمعيات الخيرية يصل إلى 2.6 مليار كل عام.

شروط التسجيل في منصة إحسان الخيرية 1444 كمستفيد

تم تحديد مجموعة من الشروط من أجل التسجيل في المنصة كمستفيد ويمكن التعرف على منصة إحسان تسديد إيقاف الخدمات 1444 وتلك الشروط هي:

  • الإقامة بصورة كاملة داخل المملكة.
  • يجب أن تمتلك بريد إلكتروني صالح للعمل من أجل إتمام التسجيل وإمكانية التواصل لتوصيل المساعدات والدعم.
  • يجب أن يمتلك أيضًا رقم جوال من واحدة من شركات الجوال السعودية مسجل باسمه.

Comments are closed.