«أمل يتجدد بالتأهل!».. موعد مباراة الفيصلي ونجران الدوري السعودي والقنوات الناقلة

في إطار مباريات الجولة 27 المؤجلة من بطولة الدوري السعودي الدرجة الأولى للمحترفين لكرة القدم موسم 2023/2022، تقام مباراة الفيصلي ونجران القوية والهامة للغاية لكلا الفريقين، لحساب مرحلة الإياب أو الدور الثاني، يستضيفها مساء بعد غدٍ الجمعة 5 مايو الحالي، ملعب مدينة المجمعة الرياضية ALMajma`a City Stadium في مدينة المجمعة السعودية، يسعى من خلالها “عنابي سدير” إلى اقتناص النقاط الثلاث التي ستحيي آماله في العودة والتأهل مجددًا إلى الدوري السعودي الممتاز “دوري المحترفين أو دوري روشن”، لكنه في الوقت ذاته سيواجه الضيوف المحملين بحلم آخر، ولكن في البقاء في دوري يلو للموسم القادم.

على كل الأحوال، سنتعرف بالتفاصيل في التغطية التالية، على موعد مباراة الفيصلي ونجران والقنوات الناقلة، إضافة إلى مشوار ونتائج الناديين في الموسم السادس والأربعين من دوري الدرجة الأولى السعودي 2023، وأيضًا موقف الفريقين في جدول ترتيب دوري يلو أثناء الجولة 30.

مباراة الفيصلي ونجران

من مواجهة الدور الأول بين الفيصلي ونجران في دوري يلو
من مواجهة الدور الأول بين الفيصلي ونجران في دوري يلو

مع اللقاء المؤجل من الأسبوع السابع والعشرين في مسابقة Saudi Arabia Division 1 2022/2023، حيث مواجهة نجران ضد الفيصلي.

نادي الفيصلي

حيثما يخوض أصحاب الديار مواجهة الجمعة، وهم في المركز الخامس في الترتيب العام للمنافسة، برصيد 50 نقطة وصافي (10) أهداف، يفصله 5 نقاط عن حزم الصمود صاحب المركز الرابع وآخر المراكز المؤهلة إلى دوري روشن.

فقد نجح Al Faisaly في الفوز بـ 14 مباراة (آخرهم كان الفوز الرائع على الحزم في قمة الجولة 30)، والتعادل في 8 أخرى، بينما تلقى 7 هزائم خلال الموسم الجاري.

ويرغب الفيصلي في استغلال هدية الرياض “صاحب المركز الثالث”، بعد سقوطه أمس من أمام ضيفه الساحل بنتيجة (1-2).

نادي نجران

من جهة أخرى، يأتي مارد الجنوب في المرتبة الـ16 في جدول ترتيب دوري يلو الدرجة الأولى السعودي “أول ثلاثي قاع الترتيب”، بعدما جمع 29 نقطة وفارق (-17) هدفًا.

إذ تمكن Najran من تحقيق 7 انتصارات، و8 تعادلات، غير أنه تجرع مرارة الخسارة 14 مرة هذا الموسم (من بينها الهزيمة من الأهلي في الأسبوع السابع).

عمومًا، إليكم جدول ترتيب Saudi Yelo League First Division 2023 أثناء الجولة 30 قبل انطلاق مباريات اليوم الرابع والأخير:

جدول ترتيب الدوري السعودي الدرجة الأولى 2023 (دوري يلو) أثناء الجولة 30 بعد انتهاء مباريات اليوم الثالث
جدول ترتيب الدوري السعودي الدرجة الأولى 2023 (دوري يلو) أثناء الجولة 30 بعد انتهاء مباريات اليوم الثالث

كانت مباريات الجولة 30 من دوري يلو، قد انطلقت مساء يوم الأحد الماضي:

  • حيثما نجح الأخدود في التغلب بصعوبة على أحد بهدف نظيف.
  • وفي يوم الاثنين، تعادل نجران إيجابيًا مع القيصومة (1-1)، وخسر الحزم من أمام الفيصلي، قبل أن ينجح جدة في خطف فوز مهم من أمام ضيفه العروبة بهدف.
  • ويوم أمس الثلاثاء، تمكن القادسية من خطف فوز مثير من أمام الخلود بهدف، بينما سقط الرياض من أمام ضيفه الساحل بنتيجة (1-2).
  • وتختتم مباريات الأسبوع اليوم الأربعاء، حيث يواجه الشعلة نادي العين، ويستضيف العربي منافسه الجبلين، قبل أن يحل الأهلي ضيفًا على هجر.

من ناحية أخرى، أسفرت نتيجة مواجهة نجران أمام الفيصلي في الدور الأول التي أقيمت في 2 نوفمبر الماضي، لحساب الجولة العاشرة، عن فوز العنابي بهدف المهاجم البرازيلي كاسيانو دياز موريرا Cassiano Dias Moreira في الدقيقة 81.

موعد مباراة الفيصلي ونجران والقنوات الناقلة

موعد مباراة الفيصلي ونجران والقنوات الناقلة

أخيرًا، من المقرر إقامة اللقاء المؤجل عن الجولة السابعة والعشرون في دوري الدرجة الأولى السعودي 2023، مساء بعد غدٍ الجمعة، عند السابعة وخمس دقائق (7:05 م) بتوقيت السعودية وقطر والبحرين ومصر، الرابعة وخمس دقائق (4:05 م) بالتوقيت العالمي “غرينتش”.

أما عن حكم مباراة الفيصلي ونجران، فلم يعلن الاتحاد السعودي لكرة القدم (SAFF) عن هويته حتى كتابة تلك السطور.

سوف تقوم القنوات الرياضية السعودية بنقل أحداث اللقاء.

من جهة أخرى، وبشأن معلق مباراة الفيصلي ونجران، فسيعلن عن هويته في وقتٍ لاحق.

Comments are closed.