«أمل صعب للتأهل!».. موعد مباراة الفيصلي والقادسية الدوري السعودي والقنوات الناقلة

ضمن لقاءات اليوم الختامي عن الجولة 31 من بطولة الدوري السعودي الدرجة الأولى للمحترفين لكرة القدم موسم 2023/2022، تلعب مباراة الفيصلي والقادسية القوية والهامة للغاية لكلا الفريقين، يستضيفها مساء اليوم الأربعاء 10 مايو الحالي، ملعب مدينة المجمعة الرياضية ALMajma`a City Stadium في مدينة المجمعة السعودية، يسعى من خلالها أصحاب الديار إلى إضافة 3 نقاط جديدة، ستكون بمثابة الأمل الجديد والصعب، في اللحاق بركب المتأهلين على دوري روشن، وفي مقدمتهم الأهلي متصدر ترتيب دوري يلو حاليًا رغم خسارة أمام العربي، بينما يطمح “بنو قادس” إلى تحقيق نتيجة إيجابية، تبعدهم عن موقعهم الخطير في جدول الترتيب.

على كل الأحوال، سنستعرض بالتفاصيل في التغطية التالية، موعد مباراة الفيصلي والقادسية والقنوات الناقلة، إضافة إلى مشوار الناديين ونتائجهما في النسخة 46 من دوري الدرجة الأولى السعودي، وكذك وضعية الفريقين في جدول ترتيب دوري يلو أثناء الجولة 31.

مباراة الفيصلي والقادسية

من مواجهة سابقة بين الفيصلي والقادسية
من مواجهة سابقة بين الفيصلي والقادسية

مع المباراة الثامنة في اليوم الأخير من الأسبوع الحادي والثلاثين في بطولة Saudi Arabia Division 1 2022/2023، حيث مواجهة القادسية ضد الفيصلي.

نادي الفيصلي

حيثما يدخل عنابي سدير إلى الجولة الجديدة وهو في المركز الخامس في الترتيب العام للمسابقة، برصيد 51 نقطة وصافي (10) أهداف، يفصله 7 نقاط عن الحزم صاحب المركز الرابع والأخير المؤهل إلى دوري روشن.

إذ حقق Al Faisaly هذا الموسم 14 انتصارًا، و9 تعادلات (آخرها التعادل الإيجابي مع نجران في مؤجلة الجولة 27)، بينما مُني بـ7 هزائم.

نادي القادسية

من جهة أخرى، يكافح الضيوف من أجل الهروب من براثن الهبوط إلى دوري الدرجة الثانية السعودي.

حيثما يأتي بنو قادس في المرتبة 14 في جدول ترتيب دوري يلو الدرجة الأولى السعودي، بعدما حصد 34 نقطة وفارق (-7) أهداف، مبتعدًا عن نجران صاحب المركز السادس عشر وأول ثلاثي قاع الجدول بفارق 4 نقاط فقط.

فقد تمكن Al Qadisiyah من الفوز في 8 مباريات، والتعادل في 10 أخرى (آخرها كان التعادل الإيجابي المثير مع الساحل بنتيجة “1-1” في الأسبوع الثامن والعشرين)، غير أنه تجرع مرارة الخسارة 12 مرة خلال الموسم الجاري.

عمومًا، إليكم جدول ترتيب Saudi Yelo League First Division 2023 أثناء الجولة 31 قبل انطلاق مباريات اليوم الثالث والأخير:

جدول ترتيب الدوري السعودي الدرجة الأولى 2023 (دوري يلو) أثناء الجولة 31 بعد انتهاء مباريات اليوم الثاني
جدول ترتيب الدوري السعودي الدرجة الأولى 2023 (دوري يلو) أثناء الجولة 31 بعد انتهاء مباريات اليوم الثاني
  • وانطلقت أول أمس الاثنين، مباريات الجولة 31 من دوري يلو، حيث تغلب الرياض على مضيفه أحد، بينما تعادل الجبلين سلبيًا مع الشعلة، قبل أن يفوز هجر على العروبة بهدف.
  • ويوم أمس الثلاثاء، تغلب القيصومة (2-1) على جدة، وبنفس النتيجة خسر الأهلي “بـ10 لاعبين” من أمام ضيفه العربي.
  • واليوم الأربعاء، تقام 4 مواجهات، تبدأ بلقاء يجمع العين والحزم، ثم يستضيف الساحل نادي نجران، قبل أن يلعب القادسية أمام الفيصلي، وأخيرًا يواجه الأخدود مضيفه الخلود.

من ناحية أخرى، أسفرت نتيجة مواجهة الدور الأول التي جمعت القادسية أمام الفيصلي في يوم الاثنين 26 ديسمبر 2022 لحساب الجولة 14، عن تعادل الفريقين سلبيًا.

موعد مباراة الفيصلي والقادسية والقنوات الناقلة

موعد مباراة الفيصلي والقادسية والقنوات الناقلة

أخيرًا، من المقرر إقامة المباراة رقم 8 عن اليوم الختامي في الجولة الحادية والثلاثون من دوري الدرجة الأولى السعودي 2023، مساء اليوم الأربعاء، في تمام السابعة والربع (7:15 م) بتوقيت السعودية وقطر والبحرين ومصر، الرابعة والربع (4:15 م) بالتوقيت العالمي “غرينتش”.

أما عن حكم مباراة الفيصلي والقادسية، فقد كلف الاتحاد السعودي لكرة القدم (SAFF) الحكم السعودي مشعل الشهري بالمهمة.

فيما يلي الطاقم الكامل لـ حكام مباريات الجولة 31 في دوري يلو:

طاقم حكام مباريات الجولة 31 في دوري الدرجة الأولى السعودي 2023 (دوري يلو)
طاقم حكام مباريات الجولة 31 في دوري الدرجة الأولى السعودي 2023 (دوري يلو)

سوف تقوم القنوات الرياضية السعودية بنقل أحداث المباراة، عبر فضائية KSA Sports 2 HD.

 

أما عن معلق مباراة الفيصلي والقادسية، فسيعلن عنه في وقتٍ لاحق.

Comments are closed.