أفضل منتزهات الخبر للعوائل للتمتع بالعطلة الصيفية وقضاء وقت مرح

يحتاج البعض إلى قضاء عطلة ممتعة مع العائلة وذلك لتخفيف أعباء الحياة الروتينية اليومية، وبالتالي فإن البحث يزداد عن أفضل منتزهات الخبر للعوائل التي تمتاز بوجود الخدمات والأنشطة الترفيهية الممتعة، كما أن بعضها مجاني الدخول والبعض الأخر يكون برسوم بسيطة لهذا فهي تتناسب مع جميع الزوار، كما نجدها تحتوي على المطاعم المميزة وسوف نوضح في مقالنا أهم تلك المنتزهات وأهم الأنشطة التي يمكن ممارستها بها.

حديقة إسكان الخبر للعوائل

تمتاز تلك الحديقة بوجود العديد من وسائل المتعة كما أنها تتميز بالهدوء والرقي لذلك يقصدها الزوار من مختلف أنحاء الخبر للتمتع بيوم مميز مع العائلة أو الأصدقاء، ونجدها تتمتع أيضا بوجود الممشى الخاص بمحبي ممارسة رياضة المشي ومكان مخصص أيضا للجري بجانب وجود مكان مخصص للأطفال به الكثير من الألعاب المميزة التي تناسب الأعمار المختلفة لهذا تعد من أفضل منتزهات الخبر للعوائل.

السياحة في الخبر
السياحة في الخبر

حديقة الكادي الخبر للعوائل

تعتبر حديقة الكادي من أهم منتزهات الخبر نظرا لكونها تحتوي على مساحات خضراء واسعة مع وجود استراحات خاصة لكبار السن، كما يوجد بها مطاعم مميزة تقدم أكلات من مختلف أنحاء المجتمع لتنال إعجاب جميع الزوار وبأسعار مثالية، كما يوجد أيضا مشروبات ساخنة وباردة رائعة المذاق، ولا شك أن هناك الكثير من الزهور التي يمكن التقاط الكثير من الصور التذكارية معها.

منتزه الشيخ علي التميمي الخبر للعوائل

يعد هذا المنتزه من ضمن أفضل منتزهات الخبر ويحتوي على الكثير من الخدمات المناسبة للزوار إذ أن به مرافق عامة وحمامات وأيضا أكشاك لشراء جميع المستلزمات والأكل للأطفال، ويوجد أيضا موقف للسيارات بخلاف وجود الأشجار المميزة التي تعطي ظل للمكان مما يجعله مناسب لكبار السن.

منتزه المثلث الخبر للعوائل

أفضل منتزهات الخبر للعوائل
أفضل منتزهات الخبر للعوائل

نجد أن منتزه المثلث يحتوي على الاستراحات الخاصة للجلوس مع وجود ملاعب كبيرة لممارسة مختلف الألعاب بجانب وجود المطاعم والكافيهات، كما نجد منطقة خاصة للأطفال للمرح على مدار اليوم وبالتالي فهو آمن تماما لاصطحاب الأطفال بمختلف الأعمار، ويوجد أيضا ساحة كبيرة للمشي والجري.

منتزه القصيبي الخبر للعوائل

نجد أن منتزه القصيبي واحدا من أفضل منتزهات الخبر للعوائل وذلك نظرا لوجود المساحات الخضراء الواسعة التي فضلها مختلف الزوار، كما نجده يحتوي على مطاعم خاصة تقدم مأكولات شهية مع وجود أماكن شراء الهدايا التذكارية والألعاب للأطفال كما يوجد أيضا كافيهات تقدم العديد من أنواع المشروبات، هذا بخلاف وجود الاستراحات والملاعب.

Comments are closed.