أفضل محاكي لتشغيل لعبة ببجي للأجهزة الضعيفة ؟ الجميع يتسائل وخاصة للأجهزة الضعيفة لأن الكثير لا يملك المال الكافي لشراء حاسوب بإمكانيات ممتازة، ولكن نحن هنا لنوضح لك أفضل محاكي لتشغيل لعبة PUBG اللعبة التي حازت أفضل الألعاب في عام 2018 للمبيعات وبسبب كثرة المعارك الكثيرة والجيم البلاي الممتاز أصبحت اللعبة معشوقة للجميع ويسعى الجميع لتشغيل اللعبة عبر الكمبيوتر بأي طريقة.

لعبة ببجي موبايل على هاتفك الخاص هو أمر مريح لأن الهاتف متنقل في أي مكان ويمكن استغلال الشاشة بـأربعة أصابع أو ثلاثة ولكن عالكمبيوتر الأمر ممتع أيضًا لأنك تمتلك قدرة كبيرة على التحكم من خلال لوحة المفاتيح وخاصًة لو تمتلك محاكي للأندرويد خفيف على النظام.

طريقة تشغيل لعبة pubg mobile على الكمبيوتر

يمكنك تشغيل اللعبة من خلال الحاسوب باستخدام أفضل محاكي أندرويد للعبة ببجي وهو مجاني بشكل كامل ونوضح لك قائمة بأفضل محاكي لتشغيل لعبة ببجي:

محاكي Tencent Gaming Buddy هو الأفضل

يعتبر محاكي تسنت هو الأفضل لأنه مطور من شركة ببجي ويستحسن اللعب من خلاله لأنه يمنع المستخدمين على الويندوز بلعب ألعاب الأندرويد بشكل ممتاز ومريح ويعتبر أفضلهم بسبب مميزاته:

  1. تستطيع التحكم في كل شيء.
  2. يمكنك تشغيل لعبة PUBG Mobile على جهاز الكمبيوتر الضعيف لأنه خفيف.
  3. متطلبات تشغيل (tencent gaming buddy)
  4. نظام التشغيل: ويندوز 7 ، 8 ، 10 (32 بت و 64 بت)
  5. الرام: 3 غيغابايت أو أعلى
  6. وحدة المعالجة المركزية: ثنائي النواة من Intel أو AMD بسرعة 1.8 جيجا هرتز
  7. هل هو مجاني: مجاني

محاكي bluestacks لتشغيل لعبة ببجي

بلو ستاك محاكي الأندرويد الأكثر انتشارًا وبلغ عدد التنزيلات للملايين لعدة أسباب أن المحاكي متوافق مع النظامين الويندوز والماك والتحديثات المستمرة بنظام ويمكن تشغيل جميع الألعاب توجد له نسختين  نسخة مجانية ونسخة مدفوعة.

  • مميزات ومتطلبات bluestacks 4:
  • التوافق التام للنظامين الويندوز وماك.
  • نظام التشغيل: ويندوز 7 ، 8 ، 10 (32 بت و 64 بت)
  • الرام: 2 غيغابايت أو أعلى
  • وحدة المعالجة المركزية: Intel أو AMD Processor
  • السعر: مجاني أو مدفوع

ما هو أفضل محاكي لعبة ببجي للأجهزة الضعيفة ؟

Tencent gaming buddy هو أفضل محاكي للأجهزة الضعيفة لأنه كما وضحنا مطور من شركة ببجي ولا توجد متطلبات تعوق التشغيل ومناسبة لكل جهاز، في النهاية يجب أن لا تلهيكم الألعاب عن مستقبلكم فهو القادم.