أفضل عروض السيارات في السعودية ، عند شراء سيارة جديدة أو مستعملة نبدأ في البحث عن العروض بالعديد من المحلات أو لدى الوكلاء المعتمدين، لمعرفة السيارات التي تتناسب مع القدرة المالية، واختيار السيارة التي تتلاءم مع الاحتياجات وأسباب شرائها، ويمكن البحث عن عروض السيارات أون لاين لمعرفة أفضل الموديلات والسعر والمواصفات، وكيفية الشراء سواء كاش أو تقسيط، وهو الأمر الذي سنقدمه في السطور التالية.

عروض السيارة شانجان سي اس 2023

سعر السيارة كاش 109.825 ريال سعودي، وهي سيارة جديدة توجد بمنطقة جدة، ولونها أسود من الخارج وأحمر من الداخل، وتستهلك 13.70 كم/لتر، وتعمل بالنزين، وتعمل اتوماتيكيا بسعة محرك 2.00 لتر، وعدد اسطوانات السيارة أربعة، وعدد احصنتها 229 حصان، ويبلغ حجم الإطارات 19 إنش.

وتتسم بوجود كافة الكماليات فنجد المكيف الأتوماتيكي وتغطية عجلة القيادة بالجلد ووجود مثبت الحركة الذكي، ووجود المرايا الكهربائية على الجانبين، وكذلك رز التشغيل للمحرك، وتحتوي على الراديو والبلوتوث وusb ونظام الملاحة، وعدد 6 مكبرات للصوت، وما يميزها وجود البانوراما والشاشة الترفهية والدخول الذكي مما يجعلها أكثر أناقة ورفاهية.

وتحتوي على المقاعد الرياضية المصنوعة من الجلد، والتي يمكن التحكم فيها كهربائيا، وبداخلها كاميرا 360 درجة، الأنوار الضبابية والنهارية والامامية الهالوجينية، والإنارة الأمامية والحساسات الخلفية ومانع التصادم والوسائد الهوائية الجانبية والخلفية.

عروض السيارة تويوتا أفالون XLE 2022

سعر السيارة 142.025 ريال سعودي شامل الضريبة، ويمكن بيعها بالتقسيط، وهي من السيارات الجديدة التي تعمل اتوماتيك، ولونها من الخارج أبيض ومن الداخل بيج، وتستهلك 13.20 كم/لتر، وتعمل بالبنزين اتوماتيك بسعة محرك 3.50 لتر، وعدد أسطوانات السيارة  أربعة، وعدد أحصنتها 297 حصان، ويبلغ حجم الإطارات 17 إنش.

ولا تخلو السيارة من المكيف، ويوجد المرايا الكهربائية على الجانبين، وتغطى عجلة القيادة بالجلد، وتغلق الأبواب آليا وتفتح السيارة بالريموت، ويوجد زر لتشغيل المحرك وكاميرا خلفية، وتحتوي على ثماني مكبرات للصوت وبلوتوث، وبها الوسائد الهوائية لكل من القائد والركاب، والحساسات الخلفية والأمامية، ويمكن التحكم الكهربائي بالمقاعد المصنوعة من الجلد.

عروض السيارة شيفروليه جرووف ال تي 2023

سعر السيارة 67.735 ريال سعودي شامل الضريبة، ويمكن بيعها بالتقسيط ، وهي من السيارات الجديدة التي تعمل اتوماتيكيا، ولونها الخارجي أبيض والداخلي أسود، وتستهلك 15.90 كم/لتر، وتعمل بالبنزين اتوماتيك بسعة محرك 1.50 لتر، وعدد أسطوانات السيارة أربعة، وعدد أحصنتها 110 حصان، ويبلغ حجم الإطارات 16 إنش.

من أهم ما يميز السيارة الرفاهية التي تتمثل في المكيف اليدوي والدريكسون والنوافذ الكهابائية والكاميرا الخلفية ونظام ثبات السرعة، ولا تخلو من مكبرات الصوت والراديو والبلوتوث والحساسات الخلفية والوسائد الهوائية الخلفية والجانبية وشاشة الترفيه.