أفضل شواطيء الخبر للعوائل أهم الأنشطة الترفيهية والخدمات

تعتبر الشواطئ من أجمل الأماكن التي يتم زيارتها مع العوائل، حيث أن الشواطئ تساعدك في قضاء وقت ممتع للغاية، فيمكنك أن تحصل على وقت جميل من خلال زيارة أفضل شواطيء الخبر للعوائل التي سوف نتعرف عليها من خلال هذا المقال والتي بها أفضل الأنشطة والألعاب المميزة التي يحتاج إليها الزوار.

شاطئ نصف القمر الخبر

يمكنك أن تزور الشاطئ للاستماع بمنظر جميل لا ينسى، هناك فرصة رائعة للاسترخاء وقضاء وقت رائع، كما أنه يمكنك أن المشي على الرمال مع إمكانية ممارسة مجموعة من الألعاب المائية المختلفة منها الغوص وكذلك التزحلق.

استئجار قارب صغير في البحر، يوجد مواقف واسعة للسيارات مع وجود حمامات مختلفة، يمكنك الذهاب للشاطئ طوال اليوم كما أن الدخول للشاطئ بشكل مجاني.

أفضل شواطيء الخبر للعوائل
أفضل شواطيء الخبر للعوائل

شاطئ العزيزية الخبر

يعتبر من أشهر الشواطئ في الخبر، حيث يتميز بكونه من الشواطئ الهادئة والجميلة التي يزورها عدد كبير من المواطنين، حيث يمكنك ممارسة مجموعة كبيرة من الأنشطة الترفيهية هناك مع عائلتك منها ركوب الجمل وكذلك تأجير الدراجات ويمكنك ركوب الخيل على الشاطئ.

يمكنك الاسترخاء واستنشاق هواء نظيف، كما أن هناك مجموعة من الأكشاك لبيع الطعام وبذلك يمكنك تناول وجبات خفيفة بكل سهولة، مع وجود بضائع كثيرة مع الباعة المتجولين يمكنك أن تشتري ما تحتاجه.

هناك مواقف للسيارات مع وجود عدد كبير من المرافق، الدخول مجاني للجميع، ويمكنك الدخول للشاطئ على مدار اليوم طوال الأسبوع  لتستمتع في أي وقت تريده في الشاطئ.

شاطئ جامعة الملك فهد الخبر

يمكنك أن تتمتع بزيارة مختلفة لشاطئ الملك فهد الخبر مع عائلتك، حيث أن الشاطئ يتميز بطبيعة ساحرة، كما أنه يمكنك المشي على الرمال كما يتوافر استراحة كبيرة للجلوس عليها والاستمتاع بهواء نظيف، والشاطئ مفتوح طوال الوقت مع وجود دخول مجاني للكبار والصغار.

شاطئ الغروب الخبر

في حال رغبتك في الحصول على نزهة جميلة مع العائلة لا تتردد في زيارة شاطئ الغروب الخبر، حيث أنه يمكنك الحصول على أجواء جميلة لا تنسى مع مشاهدة الحديقة المائية التي يتوافر بها مجموعة كبيرة من الكائنات البحرية المختلفة بجانب الشعب المرجانية الرائعة.

شواطيء الخبر
شواطيء الخبر

هناك عدد متنوع من الأنشطة الترفيهية التي يمكنك القيام بها في الشاطئ غير الجلوس في الهواء الطلق ومشاهدة المياه من أمامك منها تناول الطعام في المطاعم المختلفة التي تتوافر أمام الشاطئ، كما أن هناك صالة بولينج متميزة كما أن هناك فرصة ممتازة للإبحار في الماء، مع إمكانية الدخول الشاطئ في أي وقت بصورة مجانية مع العائلة.

Comments are closed.