أفضل أحياء الخبر الراقية يتوفر بها الخدمات والأسواق وأماكن ترفيهية

تعتبر الخبر من أهم المدن الموجودة في المملكة العربية السعودية وتعتبر من أهم المناطق التجارية الحالية، فهي من المدن السعودية الراقية والجميلة التي يزورها أعداد كبيرة بشكل دوري، ويتوافر بها مجموعة من الأحياء، حرصنا على توضيح أفضل أحياء الخبر الراقية من خلال هذا المقال إذ أنها تحتوي على العديد من الأحياء المميزة.

حي السليمانية الخبر

يعتبر حي رائع ويعرف تحت مسمى حي الفلل، يطل بشكل مباشر على طريق الملك فهد ويمتاز بوجود مجموعة كبيرة من المؤسسات المختلفة مع عدد متنوع من البنوك والمدارس ومجموعة من المولات.

حي الحزام الأخضر الخبر

يعتبر من الأحياء المتميزة من حيث المساحة الكبيرة ويطل على طريق الملك سلمان بن عبد العزيز، يوجد به مجموعة مختلفة من المرافق مع أسواق ومطاعم كبيرة ومجموعة من المقاهي والمدارس لمختلف الأعمار.

أفضل أحياء الخبر الراقية
أفضل أحياء الخبر الراقية

حي الروابي الخبر

يوجد به عدد كبير من الشوارع الهادئة والممتازة كما أنه يطل على طريق الأمير سلطان، وبه عدد متنوع من الكافيهات مع مجموعة مختلفة من المطاعم وباقة من المؤسسات التعليمية وكذلك مراكز صحية ممتازة.

حي الكورنيش الخبر

يعتبر من أهم أحياء الخبر، حيث يوجد به مجموعة من العقارات المختلفة مع مجموعة من المرافق الهامة ما بين تجارية وكذلك ترفيهية بجانب أن هناك باقة كبيرة من المطاعم منها سوق السمك ومقاهي مختلفة مع باقة من الحدائق الجميلة ومجموعة من المساجد وباقة من المراكز الصحية والمدارس التي تخص مختلف المراحل التعليمية.

حي الخزامى الخبر

يتميز بزيادة الطلب على السكن فيها فهي قريبة من كورنيش الخبر، كما أنها تعتبر راقية بشكل رائع لوجود باقة متنوعة من المرافق بجانب مولات كبيرة ومطاعم، ويتوافر بها مساجد مع عدد من المدارس وباقة من محطات الوقود.

حي الهدا الخبر

من أهم أحياء الخبر فهو هادئ بشكل كبير للغاية ويمتاز بوجود شوارع كبيرة مع وجود أسواق واسعة وكبيرة وباقة من المدارس المختلفة وعدد من العيادات الطبية المتميزة، كما أنه يمتاز بوجود الكثير من الأشجار والحدائق الواسعة.

حي قرطبة الخبر

يعتبر من الأحياء الهامة التي توجد في الخبر، حيث أن به العديد من المؤسسات والمنتزهات الرائعة التي يمكن التنزه بها، ويتوافر مجموعة من الكافيهات والمطاعم المتنوعة ما بين المحلية والعالمية.

مدينة الخبر
مدينة الخبر

حي العليا الخبر

من أبرز الأحياء الجميلة في الخبر، حيث أنه يقع على مقربة من البحر، وتتنوع به الأندية الرياضية كما يوجد مجموعة متنوعة من الشركات المختلفة والخدمات مثل المدارس والمساجد، لذلك فهو من الأحياء التي يتم السكن فيها بشكل كبير من قبل المواطنين.

Comments are closed.