أسعار تذاكر ملاهي ونترلاند الرياض ، عزيزي القارئ، إذا كنت ممن يبحثون عن مدينة ملاهي، ومنتزه مناسب للعائلات السعودية والوافدين أيضًا، إليك اليوم أفضل تلك المنتزهات ومدن الملاهي المتنقلة، على مستوى الشرق الأوسط كاملًا، حيث المساحة، الألعاب والخدمات المتوفرة، المطاعم والكافيهات الموجودة بمدينة الملاهي، أما أسعار تذاكر ملاهي ونترلاند الرياض فسوف نستعرض معكم قائمة بأسعار التذاكر للكبار والصغار وما تقدمه المدينة من خدمات أخرى.

ونتر لاند الرياض
ونتر لاند الرياض

أسعار تذاكر ملاهي ونترلاند الرياض

تعد أسعار تذاكر ملاهي ونترلاند الرياض من أنسب الأسعار التي تقدمها مدن الملاهي في المملكة العربية السعودية، والتي تتناسب مع مختلف الطبقات والفئات الاجتماعية والعمرية أيضًا، حيث تصل سعر التذكرة الواحدة في أيام (الأحد، الاثنين، الثلاثاء، الأربعاء إلى 55 ريال سعودي، في حين أنها تصل إلى 110 ريال سعودي في أيام (الخميس، الجمعة، السبت)، شاملة قيمة الضرائب ودخول الملاهي.

  •    قيمة التذكرة غير شاملة الألعاب، فلكل لعبة تذكرة خاصة يتم قطعها داخل المدينة.
  •    دخول الأطفال تحت سن 12 عام مجانًا تمامًا، أما فيما فوق فيتم قطع تذكرة كاملة.
  •   لا يمكن استرجاع أو استرداد أو حتى إلغاء التذكرة بأي شكل من الأشكال.

متى تفتح ونترلاند

تفتح مدينة ملاهي ونترلاند الرياض أبوابها للزائرين على مدار الأسبوع، الساعة الرابعة عصرًا وحتى منتصف الليل، وتظل مدة إتاحة المدينة للزوار والضيوف حوالي خمسة أشهر من بداية شهر أكتوبر وحتى الانتهاء من شهر مارس كل عام.

كما يمكنكم حجز تذاكر ونترلاند الرياض إلكترونيًا، من خلال زيارة الموقع الرسمي للمدينة، وتحديد عدد التذاكر المطلوب، على ألا تزيد عن 7 تذاكر للفرد الواحد، ثم تسديد المبلغ الإجمالي عن طريق الموقع أيضًا.

ملاهي الرياض
ملاهي الرياض

ألعاب ونترلاند

تشتمل مدينة الملاهي ونترلاند الرياض على حوالي 52 لعبة للكبار والصغار، ومجموعة كبيرة من ألعاب الرعب والإثارة، فضلًا إلى صالة خاصة لألعاب التزلج والسكاي لوب الشهيرة، كما تقدم المدينة أيضًا العروض المسرحية الشيقة وخيمة لألعاب السيرك.

مساحة ونترلاند

تشهد مدينة الألعاب ونترلاند الرياض إقبالًا كبيرًا منقطع النظير من الوافدين والزوار من جميع المدن والمحافظات، ولا سيما من مختلف الأعمار ذكور وإناث، حيث أنها تقع في شمال العاصمة السعودية (الرياض)، بجانب مركز الملك عبد الله المالي، تم إنشاؤها على مساحة كبيرة تصل إلى حوالي 200 كيلو متر مربع، لتشتمل على معرض دولي لريال مدريد، وباقة متنوعة من أفضل وأشهر الألعاب والخدمات الترفيهية المتنوعة.