آخر مفاوضات نادي النصر السعودي بعد فشل ضم زين الدين زيدان بعقد 150 مليون

آخر مفاوضات نادي النصر السعودي بعد أن تم تداول الأخبار عن نادي النصر السعودي في فشل ضم . اللاعب الفرنسي السابق زين الدين زيدان بصفقة التعاقد علي تدريب نادي النصر السعودي حيث يتم تداول . التساؤل الذي يشغل بال العديد من مواطني الدول العربية ودول العالم هل . هناك ما تم في صفقة نادي النصر السعودي لمعاودة التفكير من زين الدين زيدان . لكي ما يتم توقيع العقد علي تدريب نادي النصر الرياضي . بعد أن أشير من بعض الصحف العربية والدولية بأن المفاوضات لم تصل إلي حل نهائي حتي الآن . وعبر السطور القادمة من مقال “موقع ثقفني” سنعرض التفاصيل الخاصة بذلك الشأن .

آخر مفاوضات نادي النصر السعودي

في الأيام السابقة كان يتم تداول الأخبار عن صفقة نادي النصر السعودي لضم اللاعب الفرنسي السابق . زين الدين زيدان كمدرب في صفوف نادي النصر السعودي كما تفاجأ العديد من مواطني الدول العربية والأجنبية بأن . نادي النصر السعودي لم ينجح في تفاوضاته بضم زين الدين زيدان حيث تم التصريح في . العديد من الوسائل الإعلامية بأن اللاعب رفض صفقة العقد المعروضة عليه . كما أشير إلي أن العرض المقدم من النصر السعودي كان مغرياً جداً من الناحية المالية . أما عن آخر المستجدات في عقد زين الدين زيدان نتعرف عليها خلال الفقرة القادمة من مقال “موقع ثقفني” .

ما تم حتي الآن في صفقة نادي النصر السعودي

منذ ساعات قليلة مضت يواصل نادي النصر السعودي التفاوض علي أن يتم مراجعة الرفض الذي . تم من اللاعب زين الدين زيدان لكي ما يوافق علي أن يكون المدير الفني في صفوف نادي النصر السعودي . كما أشير إلي السبب في محاولات التفاوض مع زين الدين يرجع إلي أن نادي النصر السعودي . تراجعت النتائج الخاصة به في الدوري السعودي كذلك بجانب مواصلة نادي النصر السعودي علي . أن يتم تقديم عرض مالي جديد لكي ما يتم التوقيع علي عقد تدريب النصر السعودي مع زين الدين زيدان . في آخر مفاوضات نادي النصر السعودي مع اللاعب .

آخر مفاوضات نادي النصر السعودي
صفقة نادي النصر السعودي

قيمة عقد زين الدين زيدان مع النصر السعودي

تشير آخر مفاوضات نادي النصر السعودي بأن القيمة الفعلية المعروضة علي زين الدين زيدان . كقيمة التعاقد لتدريب النصر السعودي هي 150 مليون يورو كما أن تلك القيمة المشار لها . لمدة موسمين متتاليين كذلك بجانب إشارة نادي النصر السعودي بأن تلك القيمة . هي الأعلى في القيم المعروضة مسبقاً علي مدربين النصر السعودي كما برغم أن قيمة المبلغ ضخمة . إلي أن زين الدين زيدان لم يتراجع عن رفضه حتي الآن وربما يكون هناك مفاوضات جديدة لضمه لصفوف النصر السعودي . وإلي ذلك الحين ننتظر التصريحات الجديدة وفي حالة حدوثها سنوافيكم بمقال جديد “بموقع ثقفن” .

آخر مفاوضات نادي النصر السعودي التي تمت حتي الآن مع اللاعب الفرنسي السابق زين الدين زيدان لكي ما يكون المدير الفني لنادي النصر السعودي لم تنجح المفاوضات برغم عرض قيمة العقد بمبلغ 150 مليون يورو وذلك ما تم عرض تفاصيله في سطور مقال “موقع ثقفني” السابقة .

Comments are closed.