“هنا” رابط فحص 100 دولار شهر 5 مايو 2023 في قطاع غزة query.gov.ps

نتابع معكم رابط فحص المنحة القطرية 100 دولار لشهر 5 مايو 2023، حيث تنتظر الآلاف من الأسر في قطاع غزة ان تقوم وزارة الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات بتفعيل رابط الاستعلام الحكومي الخاص بها خلال الساعات المقبلة، حيث يتبقى أيام قليلة على زيارة السفير القطري ورئيس اللجنة إعادة اعمار غزة والتي يتم بعدها صرف الدفعة الجديدة عبر منافذ البيع والصرافات، فتابعوا معنا حيث ننشر رابط الفحص في الأسفل.

منحة قطرية

وتقوم دولة قطر بصرف راتب إلى الآلاف من الأسر بشكل شهري منذ عام 2018، وهذا تحت مسمى المنحة القطرية، التي يتم صرفها للأسر المتعففة والفقير في قطاع غزة، والتي ما زال يتم صرفها حتى اللحظة منذ فترة تقارب الخمسة سنوات.

وتستفيد من هذه المنحة حوالي 100 ألف اسرة من القاطنين في القطاع، وتساعد هذه المنحة الأسر بشكل كبير على شراء الاحتياجات الاساسية الخاصة بهم بكل شهر.

موعد صرف 100 دولار شهر 5

وبالطبع كما نعلم فإنه لا يوجد موعد محدد بكل شهر يتم صرف المنحة القطرية فيه، ولكن كما نعلم فإن الايداع يكون على الاغلب بعد يوم 20 ميلاديا من كل شهر، وهذا بعد زيارة السفير القطري السيد محمد العمادي إلى قطاع غزة.

حيث يتم صرف هذه المنحة إلى الأسر الفقيرة بالتعاون بين الامم المتحدة ولجنة إعادة إعمار غزة، وكذلك وزارة التنمية الاجتماعية في فلسطين، ويتم الكشف عن أسماء الاسر المقبولة في خلال اسبوع قبل الصرف، وهذا كما تعودنا.

رابط فحص 100 دولار شهر 5

ونتوقع ان يتم بعد ساعات قليلة ان يتم تفعيل الرابط الخاص بالمنحة، وهذا اذا لم يكن تم تفعيله بالفعل في اثناء وقت قرائتكم للمقال، ويمكنكم الدخول والتأكد وعمل الاستعلام الخاص بكم عبر متابعة الخطوات الموضحة التالية:

رابط فحص 100 دولار شهر 5
رابط فحص 100 دولار شهر 5
  • ادخل إلى لينك الفحص الرسمي من هنا query.gov.ps.
  • ثم بعدها فور تفعيل الخدمة تظهر لك الصفحة الرئيسية كما هو موضح.
  • بعدها سوف تدخل رقم الهوية في الخانة المخصصة.
  • ثم تدخل تاريخ ميلاد رب الاسرة الذي يستلم المنحة، ثم النقر على الاستعلام.
  • تظهر لك الحالة، كما ويظهر لك المكان الذي تستلم فيه المنحة، والذي يتم ارساله لك عبر رسالة sms.

Comments are closed.