الأخبار

نتائج القرعة الأمريكية 2022 الموقع الرسمي | الاستعلام عن نتيجة اللوتري الامريكي من خلال موقع وزارة الخارجية





يتابع الملايين حول العالم الآن أخر التطورات في نتائج قرعة اللوتري الأمريكي، ويترقب الكثيرون املا في ان تحتوي قائمة المقبولين في القرعة على اسمائهم  لاستكمال باقي الاجراءات لاتمام عملية الهجرة بنجاح، حيث من المقرر أن تظهر النتائج خلال هذا الشهر في أي لحظة.

قرعة اللوتري الأمريكية 2022

تم تأسيس نظام تأشيرة اللوتري أو ما يعرف بقرعة الهجرة التعددية الـ DV بناء على قانون الهجرة العام والذي تم اصداره عام 1990 وقد تم فيه طرح عدد كبير من التأشيرات الأمريكية بلغ قرابة الخمسة وخمسون ألف تأشيرة، وبدأت الولايات المتحدة الأمريكية منذ عام 1995 في طرح قرابة الـ 50 ألف تأشيرة متعددة سنوياً لكافة دول العالم بالمجان وبالقرعة العشوائية.

وتهدف هذه القرعة العشوائية إلى تنويع المهاجرين في الولايات المتحدة حيث الحرص على التنوع الاجتماعي والعرقي في أصول المهاجرين مطلوب لتقليل الضغط على المجتمع وتخفيض حدة النزعات العنصرية والتمييز، حيث تتراوح وتتفاوت نسب الإقبال على الهجرة إلى أمريكا من بلد لاخرى، فهناك بلاد يشهد شعبها عزوفا تاما عن الهجرة لامريكا بينما نرى بلدان اخرى يقبل ابنائها اقبالا شديدا على اختيار الولايات المتحدة كبلد الهجرة الاول، لذلك تحرص الولايات المتحدة على أن تستهدف بهذه القرعة البلدان التي تسجل انخفاض في معدلات الاقبال على الهجرة اليها مؤخرا.

نتائج القرعة الأمريكية 2022 الموقع الرسمي

لم يتم حتى الآن الاعلان بشكل رسمي عن أسماء الفائزين في سحب قرعة 7 مايو 2022 وكانت التوقعات تشير الى امكانية ظهورها والاعلان عنها رسميا اليوم الاثنين الموافق للتاسع من مايو ومن المترقب ظهورها هذا الشهر في أي لحظة وسوف نوافيكم بالنتيجة فور صدورها مباشرة.
يتم الاعلان عن النتيجة في عدة مواقع رسمية حيث يعلن عنها الموقع الرسمي للقرعة الامريكية وكذلك وزارة الخارجية الامريكية وكذلك تتابع تطورتها وتعلن عن نتائجها الصفحات الرسمية لسفارات الدول التي يشارك مواطنيها في السحب.

الاستعلام عن نتائج قرعة اللوتري 2022

يمكن لأي شخص التعرف على اخر تطورات اعلان النتائج حاليا بمتابعة حديثات الموقع الرسمي لوزارة الخارجية الامريكية وذلك عن طريق الدخول للموقع الرسمي لها ويمكن للمواطنين الصريين متابعة آخر التطورات.




مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

احذف مانع الاعلانات لكي تسطيع مشاهدة هذه الصفحة